الجنس الهادئ
Shutterstock

الجنس الهادئ: كيف تمارس الجنس بدون صوت؟

ألّفه سلمى الديب الاثنين, 09/09/2019 - 01:10 م
نحن جميعاً نعرف أن ممارسة الجنس يمكن أن تكون مزعجة، ولكن ليس هذا ما يرغب فيه الجميع. هنا نتحدث عن حلول لممارسة جنس هادئ.

إذا كنت أباً أو أماً ولم تصبح/ي قادراً/ة على ممارسة الجنس منذ الإنجاب، لوجود الأطفال وخوفاً من إزعاجهم أو إيقاظهم من النوم.

أو إذا كنت من سكان حي تتراص عماراته بجانب بعضها، وتخشى من أن يستمع السكان إلى ممارستك، وتخشى من أن تخرج من بيتك صباحاً فيعلق جارك أو تعلق جارتك على أدائكما. إذن يمكن أن يكون الحل هو اللجوء لتجربة "الجنس الهادئ".

 

ما هو الجنس الهادئ؟

هو الممارسة الجنسية التي تتم دون صخب، بدون التنهيدات الناتجة عن الشبق أو اللذة، ولا حتى صوت الجماع نفسه إذا كان شديد السرعة.

عادة يُمارِس هذا النوع من الجنس الأشخاص المتزوجين ذوي الأطفال، حين يصبح الوقت الوحيد المناسب للممارسة هو عند نومهم، ولذلك يجب توخي الحذر. وكذلك هي ممارسة يلجأ لها الشريكان اللذان يحاولان عدم إزعاج جيرانهما.

 

هذه بعض النصائح لتجربة جنس هادئ وممتع:

 

1. هل جربت الاتصال وجهاً لوجه أثناء الممارسة؟ يمكنك حينها تقبيل الشريكة إذا شَعَرَت بحاجة للصياح والتنهيد من فرط اللذة، أو جرِّبا التحدث كبديل عن التنهيد.

 

2. يمكنك أيضاً أن تكتم/ي الصوت عن طريق استخدام وسادة أو أي قطعة ملابس ووضعها في فمك لعضها، أو يمكنك أن تعض/ي يد الشريك ولكن يجب توخي الحذر في هذة الحالة حتى لا يتألم. 

 

3. إذا كان مصدر الصوت أثناء الممارسة هو حركة السرير، يمكن ممارسة الجنس على الأرض أو ممارسته على كرسي أو أريكة أو أثناء الوقوف، أو يمكنك أيضاً إبعاد السرير عن الحائط حتى لا يصدر صوتاً عند الارتطام به، أو ربما تكون هناك مشكلة ما في السرير وتحتاج نجاراً لإصلاحه.

 

4. طبعاً لا يمكن تجاهل الممارسة في الحمام تحت الدش، سيضيف ذلك للممارسة تغييراً كبيراً، كما أن صوت الماء سيقلل من قوة أي صوت ناتج عن تنهيدات اللذة والشبق.

 

5. شغِّل/ي بعض الموسيقى أو شغِّل/ي التلفزيون كخلفية. ولكن لهذا الحل عيب، فهو قد يجعل أحد الشريكين ينفصل ويفقد اتصاله مع الآخر إذا كان لا يفضل الموسيقى أو التلفزيون أثناء الممارسة.

ابق التلفزيون مفتوحاً
shutterstock

6. لا تجعل/ي فمك فارغاً أبداً! تمتع بالتقبيل أو بممارسة الجنس الفموي مع الشريك بالتبادل أو في نفس الوقت، مثل وضعية 69.

 

7. الجنس التنافسي: ربما سيضيف ذلك الكثير من المرح للممارسة، تنافسا معاً على الهدوء. الفائز في المنافسة هو الشريك الأكثر هدوءاً.

 

8. هل لديكم أي تخيلات جنسية؟ يمكنكم تجريبها في هذة الحالة، يمكنك أن تضع/ي يدك على فم شريكك حتى لا يتمكن من التحدث، أو يمكنك أيضا لعب الأدوار كالسيدة والعبد، هنا يمكن للسيدة (مثلاً) أن تطلب من العبد أن يبقى هادئاً ويتخلى عن الممارسات العنيفة.


9. الممارسة البطيئة: يمكنك أن تقدم/ي لشريكك مداعبة جنسية بطيئة للغاية من أجل استمتاع أطول، أيضا جنس فموي بطيء، أو ممارسة الاستمناء سوياً، أو حتى الجماع.

 

10. غير/ي من الطريقة المعتادة واعتمد/ي على التواصل بالعين والتعبيرات والإيماءات بدلاً من التحدث بصوت عال.

 

 

أوضاع مختلفة لجنس هادئ

 

توجد أوضاع جنسية تساعد أكثر من غيرها على تحقيق جنس ممتع وهادئ.

 

1. وضعية 69

وضعية 36
shutterstock

يستلقي أحد منك على ظهره ويقوم الطرف الثاني بالانحناء لكي يتمكن من لعق الأعضاء التناسلية، فيتمكن الشريك الثاني المستلقي على ظهره من لعق الأعضاء التناسلية له، وهكذا، توفر تلك الوضعية استمتاعاً للطرفين في وقت واحد إلى جانب أنها لا ينتج عنها أي صوت لأن فم كل من الشريكين يقوم بمهمة إسعاد شريكه.

 

2. وضعية الملعقة

وضعية الملعقة
shutterstock

هذه الوضعية مثالية إذا كنت تريد ممارسة جنس هادئ وحميمي للغاية وتريد التمتع بأطول وقت من الاحتضان، حيث تستلقي الشريكة على ظهرها وتقوم باحتضانها من الخلف على أن تكون إحدى قدميك بين قدميها مثل شكل الشوكة.

 

3- الوضع الخلفي

الوضع الخلفي
shutterstock

ويسمى "الوضع الكلبي" Doggy Style لأن المرأة تقف على أربعة أطراف مثل الكلاب، وتضع بطنها على السرير وترفع مؤخرتها، ويأتي الشريك من الخلف ويقوم بالإيلاج، ويمكن حينها التحكم في التنهيدات عن طريق كتم الصوت بالمخدة أو وضع الرأس على المرتبة فتقل حدة الصوت الناتج.


 

اختر من بين كل تلك النصائح ما يناسبك، وإذا كنت من هواة الجنس الصاخب أو تستمع بالتأوهات والتنهيدات بصوت عال يمكنك ترك الأطفال عند أحد الأقارب من أجل الاستمتاع بنوعك المفضل في الممارسة، أو يمكنك أيضا ممارسة الجنس الصباحي أثناء تواجد الأطفال في المدرسة، أو حين يكون جيرانك في العمل.

أو على سبيل التغيير يمكن حجز ليلة في فندق مثلاً لممارسة الجنس في مكان جديد.

 

اقرأ المزيد: إنفوجرافك: الإبداع في أوضاع الجماع

 

مصادر:

https://www.sheknows.com/health-and-wellness/articles/1069673/tips-for-quiet-great-sex-when-the-kids-go-to-sleep/

 

https://www.health.com/sex/quiet-sex-tips

 

Comments

الجنس الدي يمارس بالصوت وخاصة إداكنت مستقرا مع عائلتك في سكن واحد فإنه قد يؤدي لإزعاج ولهدا يجب أن تستقر في بيتك بعيدا عن الأهل والأقارب والجيران

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.