الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
مامون24ماسبب صراخ البطله في أفلام السكس لما البطل يدخل قضيبه في مهبلها هل لهذه الدرجه ممارسة الجنس تؤلم البطلهعدد الإجابات: 0
مامون24ماسبب صراخ البطله في أفلام السكس لما البطل يدخل قضيبه في مهبلها هل لهذه الدرجه ممارسة الجنس تؤلم البطلهعدد الإجابات: 0
مامون24لما كان عندي ١٧ سنه و نزل مني مني و بلغت أذكر حين خرجت أمي لشراء بعد الحاجيات و أغراض للبيت كنت أنا و أختي لوحدنا في المنزل و أنا كنت في...عدد الإجابات: 0
مامون24لما كان عندي ١٧ سنه و نزل مني مني و بلغت أذكر حين خرجت أمي لشراء بعد الحاجيات و أغراض للبيت كنت أنا و أختي لوحدنا في المنزل و أنا كنت في...عدد الإجابات: 0
sisi123لقد تعرفت على فتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفايسبوك مرة بعت لي رسالة تقول "لقد اعجبتني" حتى من دون ان يراني او يتعرف علي فقلت في ذه...Latest reply اثنين, 27/03/2017 - 05:10 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
sisi123زوجي لدية قضيب كبير و عند ممارسة الجنس اخافه يوجعني لما يدخل قضيبه الكبير مع انه قد استاء من الامر وكان يخبرني انو امه قالتله انو قضيب اب...Latest reply اثنين, 27/03/2017 - 04:58 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
نينولابعد ممارسة الجنس مع زوجي و أشبع من ممارسة الجنس و بعد ممارستنا للجنس بكل الوضعيات أشعر بجفاف الحلق لدرجه الجفاف و العطش و أشرب كميات كب...Latest reply سبت, 25/03/2017 - 21:59 المستخدم: Nohaaعدد الإجابات: 2
چاميلاهل لحس الأبطين و نزول العرق و لحسه أكثر متعه جنسيه من لحس المهبل و نزول سائله و لحسهLatest reply خميس, 23/03/2017 - 05:24 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 2
چاميلاهل ممارسه الجنس وقت الفجر عند الساعه الرابعه وقت أكتمال القمر في شهر جنفي هل تكون الممارسه شديده و حميمه و تطول ساعه و ٤٠ دقيقه ما لسر ف...Latest reply خميس, 23/03/2017 - 05:26 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 2
چاميلاأنا بنت عندي صديقه من نوع تراني و هي ترغب في ممارسه الجنس المهبلي معي و أنا و هي بنحب بعض و منسجمين جداااً و العلاقه بيننا كتيررر رواق ...Latest reply خميس, 23/03/2017 - 05:29 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
Anonimaهل ممكن ان تنجح علاقتي الجنسية مع زوجي رغم لا أكن له مشاعر الحب؟Latest reply أربعاء, 22/03/2017 - 09:42 المستخدم: سوار بنعامر عدد الإجابات: 2
AAMMانا بمارس الاستمناء ليا فتره كبيره بس من فترة قريبة وانا بقلب في صور خطيبتي حسيت بانجذاب غريب ليها فجربت اني امارس الموضوع ده وانا باصص ل...Latest reply ثلاثاء, 21/03/2017 - 22:40 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Anonymousاليوم في المكتب و أنا أشتغل جا زميلي و باسني من فمي و رجع على مكتبه وبعد مزحت معاه و قلت بس بوسه معقول قضيبك ماقام عليك قالي الا قام و تا...Latest reply ثلاثاء, 21/03/2017 - 08:56 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 2
Anonymousزوجي عمره ٥٥ سنه و يسوي معي سكس خيطين في نفس الوقت و أنا كل شويه أتروش بسببه مرررره هرني هل من الطبيعي أن يكون رجل ب ٥٥ من عمره هرني مع ا...Latest reply اثنين, 20/03/2017 - 21:25 المستخدم: Nohaaعدد الإجابات: 2
العجوز ذالفهاهلا اخواني ان مؤخرتي بها شعر متوسط ليس بكثير او قليل كيف ازيله ؟ اريد طريقة ازالته بالبيت دون الحاجة الى المستشفى او اي محل اخر Latest reply أحد, 19/03/2017 - 05:08 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
العجوز ذالفهاهلا اخواني ان مؤخرتي بها حبوب او حبتين على اكثر كيف ازيلها ؟ اريد طريقة مضمونة لكي ازيلهاLatest reply أحد, 19/03/2017 - 05:07 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
العجوز ذالفهاهلا اخواني اريد ان اعرف كيف اجعل مؤخرتي بيضاء ؟ انه مسودة قليلا كيف جعلها بيضاء بالبيت من دون الحاجة الى المستشفى !Latest reply أحد, 19/03/2017 - 05:07 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
العجوز ذالفهالسلام عليكم اخواني لدي صديق دائما ما المس قضيبه ولكنه ينزعج في بعض الأحيان وبعض الأحيان يستثار ويلمس مؤخرتي وقلت له ذات مرة اريد...Latest reply خميس, 16/03/2017 - 10:37 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Anonymousهل البلوزات و العطورات و الچلوسات و الأرواچ يمكن أن تثير و تهيج الرجل جنسياًLatest reply أربعاء, 15/03/2017 - 15:01 المستخدم: Raniiعدد الإجابات: 8
Anonymousكان زوجي في الدوام و كنت في المطبخ أعد الغدا و كنت لابسه بلوزه سوداء شيفون و أضع چلوس وردي و حين عاد زوجي من دوامه دخل المطبخ و قبلني ...Latest reply خميس, 16/03/2017 - 09:53 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Maroun Remounصباح الخير بتمنى من كل قلبي الي حابب يفيدني بخبرته وتجربته يكون بطريقه لبقه انا كنت متزوج وانفصلت عن زوجتي بعد اقل من سته اشهر بسبب مشك...Latest reply أربعاء, 15/03/2017 - 15:47 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
girly99ما هو انعدام اللذه الجنسية؟ وما هي اللاجنسية؟ وهل لهما علاقة ببعضهما؟Latest reply اثنين, 13/03/2017 - 18:33 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
Aldaاهلا و سهلا كم دقيقة للانسان الطبيعي بممارسة الجنس لحتى لحظة القذف؟ و هل يعني ع سبيل المثال عندما افعل العادة السرية و تكون لحظة القذف ...Latest reply اثنين, 13/03/2017 - 05:13 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
Maroun Remounمرحبا للجميع وبتمنى الرد علي لو تكرمتم انا مارون من اللبنان انا لدي مشكله جنسيه عكسيه وانا الى الان من فتره اكثر من سته اشهر وانا ابحث...Latest reply جمعة, 10/03/2017 - 03:05 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة

الصفحات