الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
مامون24أنبارح أمي طلبت مني أنيكها في طيزها عشان عندها تيفؤيد و قالت أن نيك الطيز بيريحها و يخفف التفؤيد اللي في خرمها و فعلا بعد مانطر المني علي...عدد الإجابات: 0
wonderingهل هناك أضرار إذا تم وضع نكهات معطره للحس في الشرج في الخارج والداخل ؟ وما المكونات التي يجب الابتعاد عنها إذا كانت هناك نكهات ضارهLatest reply أحد, 26/03/2017 - 22:59 المستخدم: Ahmed Tawعدد الإجابات: 2
العجوز ذالفهاهلا اخواني ان مؤخرتي بها شعر متوسط ليس بكثير او قليل كيف ازيله ؟ اريد طريقة ازالته بالبيت دون الحاجة الى المستشفى او اي محل اخر Latest reply أحد, 19/03/2017 - 05:08 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
العجوز ذالفهاهلا اخواني ان مؤخرتي بها حبوب او حبتين على اكثر كيف ازيلها ؟ اريد طريقة مضمونة لكي ازيلهاLatest reply أحد, 19/03/2017 - 05:07 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
العجوز ذالفهاهلا اخواني اريد ان اعرف كيف اجعل مؤخرتي بيضاء ؟ انه مسودة قليلا كيف جعلها بيضاء بالبيت من دون الحاجة الى المستشفى !Latest reply أحد, 19/03/2017 - 05:07 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
Rawan Faمرحبا اريد ان اعرف كيف يمكنني منع خروج البراز خلال ممارسة الجنس الشرجي كيف بإمكاني اخراج جميع البراز قبل الممارسة ؟ هل هناك شيء بإمكاني ف...Latest reply سبت, 18/03/2017 - 06:10 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 2
العجوز ذالفهالسلام عليكم اخواني لدي صديق دائما ما المس قضيبه ولكنه ينزعج في بعض الأحيان وبعض الأحيان يستثار ويلمس مؤخرتي وقلت له ذات مرة اريد...Latest reply خميس, 16/03/2017 - 10:37 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Maroun Remounصباح الخير بتمنى من كل قلبي الي حابب يفيدني بخبرته وتجربته يكون بطريقه لبقه انا كنت متزوج وانفصلت عن زوجتي بعد اقل من سته اشهر بسبب مشك...Latest reply أربعاء, 15/03/2017 - 15:47 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Alslmabمارست مع زوجتي الجنس الشرجي ولكن سؤالي كيف اجعلها مستمتعه به بحيث اوصلها لرعشه والنشوه الجنسيه عبر الجنس الشرجي واشبعها جنسيا عبر الشرج ف...Latest reply اثنين, 13/03/2017 - 18:39 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 2
Ebrahim Wartiالسلام عليكم ي دكتور زوجتي لا تعني من اخراج الفضلات انه في صاح جيده زوجتي من كثر الجماع في الشرج توسع خرم الشرج بي شكل غاريب وفي غالب...Latest reply جمعة, 10/03/2017 - 09:55 المستخدم: مامون24عدد الإجابات: 2
Maroun Remounمرحبا للجميع وبتمنى الرد علي لو تكرمتم انا مارون من اللبنان انا لدي مشكله جنسيه عكسيه وانا الى الان من فتره اكثر من سته اشهر وانا ابحث...Latest reply جمعة, 10/03/2017 - 03:05 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Hajarbanمساء الخير دكتورة من فضلك مارست الجنس وتم قدف خارج المهبل و بعد ايام تناولت نوليفو و بعد يومين نزل مني سائل ابيض ما سببه المرجو المساعدة ...Latest reply ثلاثاء, 07/03/2017 - 12:08 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 3
Mardi Savio لو سمحت هل هناك طريق اعرف بيها اذا كانت فتحه الشرج الخاصه بى متسعه عن المعدل الطبيعى ام لا وما هى ؟ و لوكانت متسعه ما الطريقه التى تعيد...Latest reply أحد, 05/03/2017 - 06:29 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
Mardi Savioلو سمحت هل هناك طريق اعرف بيها اذا كانت فتحه الشرج الخاصه بى متسعه عن المعدل الطبيعى ام لا وما هى ؟ و لوكانت متسعه ما الطريقه التى تعيده...عدد الإجابات: 0
Anonymousهل ممارسة الجنس في فتحة الشرج ممتعة أو مؤلمه و إيهما أكثر ألم ممارسة الجنس في المهبل أو في الشرجLatest reply أربعاء, 22/02/2017 - 10:05 المستخدم: Ahmed Tawعدد الإجابات: 2
يارلاينفي أجازة نص السنه كنت أنا و حبيبي نسكر الغرفه و نشوف فيلم سكس و المشهد كان البطل يمارس الجنس مع البطله في المطبخ و كان مشهد نار حبيبه ها...Latest reply أحد, 19/02/2017 - 08:02 المستخدم: Ahmed Tawعدد الإجابات: 4
Hulkانا أصبحت اكره الجنس الشرجي فصديقتي لم تخبرني أنها عندها اسهال عندمأدخلت قضيبي كان مقرف Latest reply أحد, 19/02/2017 - 07:34 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
Ahmed Tawهل الايلاج في المهبل يكون في نفس صعوبه الادخال في الشرج لان دائما احاول كثيرا و اجهد لكي اقوم بالايلاج الشرج ودائما ما تكون الفتحه ضيقه و...Latest reply خميس, 16/02/2017 - 10:28 المستخدم: مامون24عدد الإجابات: 3
Zozolololoveدخلت الحمام بعد خروج خطيبي واخاف ان يكون قد قذف سائل المنوي على المرحاض مع العلم اني قد قمت بمسح قاعدة المرحاض بورق محارم ناشفة وايضا وضع...Latest reply اثنين, 13/02/2017 - 01:26 المستخدم: Aldaعدد الإجابات: 14
Ahmed Tawعند ممارستي لاخر علاقه التي حدثتكم عنها وكانت هذه اول علاقه جنسيه منذ ست شهور لاني كنت مش عايز امارس غير بعد الزواج المهم هو عندما بدأنا ...Latest reply أحد, 12/02/2017 - 21:42 المستخدم: المترجم عبدالعزيزعدد الإجابات: 5
zyadمشكلتى ف القذف مباشرة بعد الايلاج او دخوله ف فتحه الشرج.. ما الحل؟؟؟ مع العلم انها اول تجربة لي Latest reply جمعة, 10/02/2017 - 19:20 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 4
Babygirlصباح الخير ... انا ليزبين ومرتبطه مع بنت وعلاقتنا جديه وماشيه تمام الحمدالله بس في شى بالسكس ان مارست معاها سكس شرجي اربع مرات بس ماقدر م...Latest reply جمعة, 10/02/2017 - 19:01 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
سنيا الأحمديأيهما أجمل في الجنس بين العشاق ممارسة الجنس المهبلي و لا الشرجيLatest reply جمعة, 10/02/2017 - 07:13 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 3
Abdulllahاعاني من كبر في حجم القضيب يسبب إحراج انا عندي 16سنه امارس العاده السريه وانا عندي 12سنه مارسة الجنس مع بنت عندها 18 سنه 3 مرات عن طريق ا...Latest reply أربعاء, 08/02/2017 - 12:28 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 3
Rawan Faمارست الجنس الشرجي مع حبيبي وعندما رجعت الى المنزل وذهبت للدورة المياه كان هناك دم ولكنه لم يستمر ما معنى هذا الشيء؟ هل يجب علي القلق؟Latest reply ثلاثاء, 07/02/2017 - 16:37 المستخدم: Rawan Faعدد الإجابات: 5

الصفحات