صورة قلب
flickr.com

10 طرق بديلة للاحتفال بعيد الحب

هذه قائمة بطرق بديلة اخترناها لكم للاحتفال بعلاقتكما في أي وقت وليس فقط في "الفالنتاين".

هل سئمت من موجة السلع الحمراء الصغيرة التي تغزو الأسواق في عيد الحب؟ وهل تبحث على طريقة أخرى للتعبير عن مشاعرك تجاه شريكك أو شريكتك بعيداً على الكليشيهات والورود الحمراء، العطور، والشكولاتة، والهدايا الثمينة. الكثير منا لاسيما النساء يتوقعن من شركائهن الاحتفال بعيد الحب، والبعض منهن ربما يشعر بالغضب أو خيبة الأمل لو نسي الشريك هذا اليوم أو لم يعره انتباها كبيرا.

لا داعي للتفكير ملياً بهدية العيد، فغالباً ما تكون هدية بسيطة أو معنوية من الزوج(ة) أو الشريك(ة) أكثر من كافية لتجديد رونق العلاقة وجعلها تشعر بأنها أسعد إنسانة في الدنيا. هذه قائمة بعشر طرق بديلة اخترناها لكم للاحتفال بعلاقتكما في أي وقت وليس فقط في "الفالنتاين".

  1. اهدها وقتك واهتمامك. اطلب يوم اجازة من العمل واصطحب شريكتك في رحلة إلى مكان هادئ تستمتعان فيه برفقة بعضكما البعض. ولو كان لديكما أطفال اطلب(ي) من أحد أفراد العائلة أن يعتني بهم كي تتمكنا من الخروج معاً.
     
  2. فاجئها أو فاجئيه بطبخ وجبته المفضلة، واخرجا للمنتزه أو الطبيعة، ويمكنكما اصطحاب الأطفال للعب.
     
  3. اهدها صورة لكما، قد تكون صورة لأول لقاء لكما، أو أول مناسبة احتفلتما بها معاً.
     
  4. اشتركا في درس أو ورشة عمل معاً  لتتعلما شيئاً جديداً: مثلا رياضة معينة، تعلم مطبخ جديد، سباحة، تعلم التصوير الفوتوغرافي، درس في الطيران لو أن هناك إمكانية !
     
  5. قدم لها، أو له، خدمة لم تكن متوقعة مثل أن تغسل سيارتها، أو تطلي حائطاً في البيت بلونها المفضل، أو تصلح شيئاً قديماً كانت تستخدمه مثل دراجة أو مكنسة كهربائية أو سيشوار الشعر مثلاً!
     
  6. فاجئها بزيارة غير متوقعة لمكان عملها واصطحبها  لتناول وجبة معاً، أو ارجع البيت بشكل مبكر، وقدم لها باقة من الزهور في وقت لم تكن تتوقع قدومك للبيت.
     
  7. ابعث لها sms  أو أترك لها رسالة مكتوبة عبر فيها عن مشاعرك تجاهها بعد السنوات التي قضيتماها معاَ. واذا كنت شقياً، اكتب لها عن رغبتك بقضاء وقت مع بعضكما البعض.
     
  8. تطوعا معاً للقيام بعمل خيري، مثل تقديم وجبة طعام في ملجأ للعجزة أو مركز للاجئين، أو قوما بمساعدة جار أو صديق بحاجة لبعض المساعدة. العمل والتعاون معاً سيقربكما من بعضكما البعض.
     
  9. رتب(ي) للقاء مع أقرباء أو أصحاب أعزاء على قلوبكما لم تقضيا معهم وقتاُ منذ فترة.
     
  10. ولو احترت، ولم تعرف ماذا تقدم لها، لا تنس أنك أهم شخص في حياتها، أحيانا يكون حضن واحد أو قبلة من أهم شخص في حياتك أجمل طريقة للاحتفال بعد الحب.
Comments

أفكار جميلة جداً .. تودد العلاقة والحب أكثر
ويكفى الإحساس بالإهتمااااااااام طول الوقت
من قبل الطرفين ..
فما الحب إلا هــــو " الإهتمام "

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.