فنون العشق
Love Matters

زوجك بلسم الأيام الصعبة

ألّفه الأحد, 02/09/2014 - 10:16 ص
كيف تمتعيه خلال فترة الحيض؟ نظرة شهوانية واحدة من زوجك كفيلة بإطلاق كل هرموناتك في شكل كرة لهب غاضبة موجهة نحو صدره! "ألا تشعر بألمي. ألا تفكر إلا بنفسك وبرغباتك"

الأيام الأولى لـ الدورة الشهرية هي الأصعب، ظهرك يؤلمك ورحمك يعتصره الألم، الألم قد يمتد للساقين أحيانا، من يفكر في العلاقة الزوجية في هذه الظروف!

نظرة شهوانية واحدة من زوجك كفيلة بإطلاق كل هرموناتك في شكل كرة لهب غاضبة موجهة نحو صدره! "ألا تشعر بألمي! ألا تفكر إلا بنفسك وبرغباتك!"

كيف أتعامل مع رغباته المشتعلة خلال الحيض؟
هدئي من روعك وأرسلي جيوش هيرا إلى ثكناتها، بإمكانك الاستفادة من رغبات زوجك المشتعلة حتى وأنت في أصعب أوقاتك، السر .. التدليك ..

عندما يحاول زوجك التقرب منك وأنت منهكة لأي سبب لا تصديه، فقط تمنعي بدلال واهمسي في أذنه بغنج أنك متعبة، وأنه دواؤك السحري، أخبريه أن لمسته بلسم، وأنك تريدينه أن يلمسك حتى الشفاء ثم يكون له ما يريد.
 

تدليك سحري
أضيفي 6 قطرات من زيت اللافندر و3 قطرات من كل من زيت الورد وزيت المريمية إلى أربع ملاعق من زيت اللوز، يكفي هذا لتدليك سحري خاص بآلام الطمث، استرخي في السرير واطلبي من زوجك أن يضع راحتيه على رحمك، اشعري براحتيه ترتفعان وتنخفضان مع إيقاع أنفاسك، استرخي تماماً، ثم اطلبي منه أن يدلك منطقة الرحم بشكل دائري في اتجاه عقارب الساعة.

بعد دقيقة، اطلبي منه أن يوسع دائرة التدليك لتشمل منطقة البطن كلها وحتى أسفل الضلوع، إذا ما كنتي من ذوات الثدي الممتلئ - سيكون من الرائع أيضا أن يدلك لك عضلات منطقة الأضلع التي أنهكها حمل ثدييكي، خاصة وأنهما يزدادان امتلاءً في الفترة ما قبل الدورة الشهرية مسببين جملا إضافيا على عضلاتك.
 

لنرسم قلوباً!
اجلسي في أحضان زوجك بحيث يكون ظهرك ملاصقا لوجهه، اطلبي منه أن يضع يداه على بطنك حول سرتك بحيث يتلاقى إبهاماه وسبابتيه حول سرتك تاركين فراغا يشبه القلب في المنتصف، الآن عليه أن يدلك هذه المنطقة وكأنما يرسم بإبهاميه قلبا يبدأ من فوق سرتك وينتهي عند الرحم ثم يبدأ من جديد.

تدليك منطقة أسفل الظهر مفيد أيضا، لا يوجد تكنيك محدد، توصلوا سويا للإيقاع الذي يريحك.
 

القبلة شفاء
الجنس مسكن طبيعي للألم، ولكن في الأيام الصعبة لن يكون هناك علاقة جنسية كاملة، لا بأس فالأبحاث الحديثة تقول أن القبلة العميقة مسكن قوي للألم، لا تقلقي على استمتاع رجلك، العلاقة الكاملة رائعة ولكن الرجال يحبون التجديد، وأنت منهكة يكون الجنس الفموي بديل هائل عن التدليك باليد، دعيهه  يأتي بين ثدييكي أو يراقب ماءه المتناثر على وجهك وجسدك، كوني شقية ودعيه يأتي في فمك بين الحين والآخر، سيحب ذلك ;)

دللي نفسك
دللي نفسك بعد اللقاء بمغطس ساخن به عشر قطرات من زيت اللافندر .. دلكي منطقة الرحم أثناء الاسترخاء في المغطس .. استرخي واستمتعي بأفضل ما يمكن أن تمنحك إياه الطبيعة .. رجُل عاشق :)


 كتبت: مروى 

*المدونة تعبر عن رأي الكاتب(ة) وليس بالضرورة عن رأي الموقع.

 هل من نصائح أخرى للعلاقة الزوجية خلال فترة الحيض؟ شارك بالتعليق أدناه أو عبر صفحاتنا على فيسبوك وتوتير

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

Comments
إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.