كارتون شباب يتحاورون حول الجنس للمرة الأولى
الحب ثقافة

الجهل عيب ... والحب ثقافة

كيف ستكون الممارسة للمرة الأولى؟ هل هي مؤلمة حقاً وكم تنزف الفتاة في ليلة الدخلة؟ وماذا عن الشاب، هل سيشعر إن قام بفض غشاء البكارة؟ هل أواصل الممارسة إن تألمت الشريكة؟

 أسئلة لا حصر لها تدور في بال الكثير من المقبلين على الزواج لا سيما مع اقتراب موعد زفافهم.

هنالك الكثير من الخرافات والاعتقادات الخاطئة حول ليلة الدخلة وممارسة الجنس للمرة الأولى. الحب ثقافة موقع معلوماتي عربي يقدم الإجابات والنصائح للمتزوجين والمقبلين على الزواج.

نعود ونذًكر هنا أن أساس الممارسة الممتعة للطرفين هي الحوار والمصارحة والإصغاء لبعضكما البعض.

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

Comments

مرحباً بك يحي،

يمكنك الإطلاع على الموسوعة المتوفرة بالموقع والتقارير والأخبار.

كما يمكنك طرح اسئلتك مباشرة على اخصائيين الموقع من خلال الرابط التالي

https://lmarabic.com/forum

مع تحيات
الحب ثقافة

فض الغشاء كان بعد ان قمنا بتمارين التمدد لارخاء العضلات وبعدها بدأ يداعبني شيئا فشيئا بدأت اتعرى من الملابس. قرر ان يفض غشاء بكارتي بالوضعية انام على صدري ووضع وساده اسفل صدري ورفع مؤخرتي كثيرا وكنت مستندا على ركبتي ووقف على ركبتيه امام مؤخرتي كان يفرك بظري سريعا واتاوه ويمصه بفمه ويحرك لسانه من البظر الى المهبل احساس كان غريبا بعض الشيء ولكن قد خدر عقلي لذة غريبه وممتعة اغمضت عيني الى ان سمعت صوت الافرازات بعد صرخت بشدة وقبضت عضلات حوضي وكنت انتظره ليدخل قضيبه وعندما ادخله احسست بان مهبلي ضيق وسيتمزق وتحملت اعلم ان العضله ستمدد وانها تجربتي الاولى ادخله ببطء الى ان زاد في السرعه وويضرب على مؤخرتي واسمع انفاسه وغير وضعيتي وجائني من فوق وكنت نائمه على ظهري ورفع افخاذي ويعصر أثدائي.

في الوضعية الاولى يكون المهبل ضيقا بالنسبة لامرأة تمارس الجنس الكامل لاول مرة ولهذا احست انها سيتمزق ولكن بدايه جميلة للزوجين وعلى تحملها ودور الزوج كان جميلا في مداعبتها كثيرا بدون الافرازات سيؤلمها وحدوث نزيف. اتمنى لكما التوفيق ويرزقكما بالتوائم

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.