أمور يكرهها الرجل في المرأة

7 أمور يكرهها فيكِ الرجل

أغلب الموضوعات العربية التي نشرت عن الأمور التي تستفز الرجل في العلاقة، كانت تدور حول مشكلات كالغيرة والنكد المستمر والإلحاح في الطلب. لم أشعر بالاكتفاء ... أكيد في أكتر!

يتزوج النساء الرجال على أمل أن يتغيروا في يومٍ من الأيام؛ بينما يتزوج الرجال من النساء على أمل ألا يتغيرن أبداً - بين هذا وذاك تتسلل خيبات الأمل.

مع تسلل خيبات الأمل، تسلل الفضول إلى عقلي؛ مسكين هذا الرجل الذي سردت فيه الأقلام آلاف الموضوعات عنه وعن أدائه في العلاقات العاطفية، عن مساوئه وعيوبه، دون أن يلتفت أحد إلى ما يمكن أن يزعج ذلك المسكين ويدفعه لأن يؤدي بشكل سلبي في العلاقة.

أغلب الموضوعات العربية التي نشرت عن الأمور التي تستفز الرجل في العلاقة، كانت تدور حول مشكلات كالغيرة والنكد المستمر والإلحاح في الطلب. لم أشعر بالاكتفاء ... أكيد في أكتر!

إحساس التملك

لديك وقت؟ شيء جيد! هيا نقضيه سوياً ... دائماً نقضيه سوياً!


تمضية الأوقات مع شريكِك أمر رائع لمشاركة لحظات الفرح والحزن، ولتقوية العلاقة وروابطها. لكن من حقه، ومن حقك أنتِ أيضاً، أن يكون لكل منكما أوقات فراغ خاصة لممارسة هواية ما، أو للقاء بعض الأصدقاء، أو حتى للانفراد بأنفسكم.

عليكِ أن تتذكري أن أكثر ما يخيف الرجل من الزواج هو أن يشعر بأن شريكته ستمتلكه، أو أنها ستسعى للانفراد به وعزله عن دائرة علاقاته. يمكنك معرفة المزيد عن مخاوف الرجل في موضوع "لماذا يخشى الرجل الزواج".

أن تكون مصدر إحراج في المناسبات العامة

من الطبيعي أن يفتخر الرجل بشريكته؛ ذوقها في الأزياء ولمسات مكياجها ولباقتها في الحديث. هكذا الرجل، يريد أن تترك حبيبته دوماً انطباعاً جيداً في أذهان من تقابلهم.

من الطبيعي أيضاً أن يشعر بالاستياء إذا كانت مصدر حرج له؛ بردودها الفاترة، أو عدم قدرتها على اختيار الوقت المناسب للحديث، أو اختيار مواضيع غير ملائمة للوقت والمكان.

المكياج الزائد عن حده

أيصعب على الرجل التعرف على الملامح الحقيقية لشريكته نتيجة المبالغة في استخدام المكياج؟ أيخاف أن تبهت زينتها وأصباغها عليه؟ هل تحول المكياج لكائن مفترس يتغذى على ملامحها؟

لا مانع من استخدام مستحضرات التجميل على الإطلاق ولكن خير الأمور الوسط؛ ويجب مراعاة أن، بين الحين والآخر، يجب أن يعتاد شريكك على ملامحك الطبيعية بدون أي ألوان أو أصباغ.

صراع العروش لحكم مملكة الدراما

لا شيء يكرهه الرجل أكثر من امرأة قادرة على إنتاج مواسم لا حصر لها من الدراما. ينفر الرجل من كثرة نظريات المؤامرة عليكِ ومن قصص غيرة النساء منكِ - وغيرها من أساطير صراعاتك اليومية. عاشقات الدراما تتسببن في ضغوط لا حصر لها على الرجل؛ يشعر أنه غير قادر على مساندتها ودعمها وتهدر طاقته في طواحين هوائها.

التأثر بالتجارب السابقة

جميعنا ضحايا لتجارب عاطفية سابقة - قد يكون تأثيرها إيجابياً وقد يكون سلبياً.

نحن، معشر الرجال، نكره أن ندفع ضريبة ذنوب اقترفها غيرنا.

الغضب المستمر من الرجال، والتشكيك الدائم في مصداقية المشاعر والوعود المقدمة تحت شعار "أقطاي هو أيبك وأيبك هو هو أقطاي" أمر يرفضه الرجل ويمقته بشدة.

مشاركة الصديقات أسرار العلاقة

يشعر الرجل بعدم الأمان في علاقة تفتضح فيها أسراركما لدى الأصدقاء والصديقات. يجب أن تفرقي ما يمكن أن يحكى، وما يجب أن يظل سراً في علاقتك بحبيبك.

التفكير الزائد

تضعي سماعة الهاتف؛ تفكري في كل حرف قاله؛ تستعيدي ذكريات بائسة؛ تربطيها بحديث شريكك؛ توقظيه من نومه لتبلغيه بهواجسك التي راودتك تجاه العلاقة؛ بناء على تلك الهواجس، اتخذتِ قرارات لا رجعة فيها؛ تطالبينه بتقبلها!

هذا هو الأمر السابع الذي يكرهه الرجل، وقد يكون السبب في نهاية العلاقة!

عزيزي الرجل ... إذا كان لديك أي أمور أخرى تكرهها في المرأة، شارك بها في تعليقك حتى تفيد غيرك. 

Comments

أهلاً بك، هناك بعض المنتجات التي تعطي رائحة طيبة وطعماً محبباً للمهبل، يمكنك السؤال عنها في الصيدلية.

ولكن قبل ذلك عليك أن تعلمي أن زوجك قد يكون لا يفضل هذه الممارسة أو ينفر منها بغض النظر عن نظافة المهبل من عدمه، وفي هذه الحالة عليك أن تحترمي رغبته وأن تبحثا عن بدائل أخرى يمكنكما الاستمتاع بها معاً.

 

تحياتنا

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.