الميول الجنسية

جميع الموضوعات

إنفوجرافك: التوجه الجنسي أو الميول الجنسية

الميول الجنسية
باختصار، ما هي الميول الجنسية؟ هل تختلف وتتعدد؟ هل هناك منها ما هو طبيعي وما هو غير طبيعي؟

د. رضوى سعيد تقدم معلومات مفيدة حول الميول الجنسية

الميول الجنسية
"أنا بميل لأنه جنس؟ الناس مش زي بعض. ممكن أكون بنت وبيعجبوني البنات. أو أكون ولد وبيعجبوني الصبيان. المعتاد هو أن البنت بتنجذب للرجل والرجل بينجذب للست. الناس "المختلفة" وبيميلوا لنفس الجنس، بنسميهم مثليين."

تجربة واقعية لفتاة مزدوجة الميول الجنسية

الميول الجنسية
لم أجد الجرأة أن أحكي هذا الحلم لأي شخص! بجانب الشعور بالعزلة، بدأت أشعر بغربة أكبر بداخلي. ثم تحول الإحساس بالغربة إلى شعور بالـ"شذوذ"، كما يخبرني المجتمع عن الفتاة التي تنجذب لفتاة مثلها.

د. رضوى سعيد تجيب: أنا جنسي إيه؟

الميول الجنسية
أنا جنسي إيه؟ ست ولا راجل؟ إيه اللي بيحدد دا؟

كيف أعرف أنه مثلي الجنس؟

الميول الجنسية
متابعة تسأل "كيف لي أن أتأكد أن شاب من عائلتي مثلي جنسياً؟ كيف أحمي ابني منه؟ ابني عمره أقل من عامين وأنا أخاف أن يتحرش به هذا الشاب وخاصة أننا نراه كثيراً".

هل ميولي الجنسية طبيعية؟

الميول الجنسية
أنا شابة عندي مشكلة أنني مثلية، وأنجذب للبنات كثيراً، وهي مشكلة لا أستطيع ان اتعايش بها في مجتمعي وديني. تعرضت للتحرش أثناء الطفولة، مما جعلني أكره أن أكون أنثى...

أعاني من اضطراب الهوية الجنسية

الميول الجنسية
"لماذا لست كالآخرين؟ هل أنا شاذ؟ لماذا عضوي الذكري صغير؟ حاولت كثيراً، لم أستطع. خطبت فتاة ونحن على وشك الزواج. أريد العلاج ساعدوني".

هل أنا لا جنسي؟

الميول الجنسية
أنا شاب في العشرينات، كانت لدي ميول مزدوجة منذ الصغر مع ميل أكثر للذكور وحاولت أن أتعافى من جانب ميولي تجاه الذكور مع طبيب نفسي متخصص لمدة عامين ولم يتحسن الوضع.