نشوة
الحب ثقافة

الرعشة الجنسية عند المرأة والرجل

من يصل للرعشة أكثر؟ المرأة أم الرجل؟ وهل تختلف النساء في شكل رعشتهنّ عن بعضهنّ البعض؟ ما هو القذف من المهبل؟ خبيرة العلاقات الجنسية تجيب.

النشوة أو الأورغازم هي أعلى مرحلة من الإثارة الجنسية، وهي شعور باللذة مترافقة بتقلصات في الحوض والأعضاء الجنسية. كيف تصل المرأة بالنشوة مقارنة بالرجل؟ ما هي رعشة الشلال؟

Comments
عمركدو
جمعة, 08/25/2017 - 10:53 صباحاً

مشكلتي ليس لها حل افعل لزوجتي مالا يفعله رجل امص كسها وادخله الي داخل فمي ادخل لساني داخل كسها حتي اتذوق طعمه المالح المميذ فينتصب زبي الي ابعد حد وهو زب لايمكن وصفه طويل وتخين جداجدا اداعب شفرات كسها بيدي واقوم بادخال شفرات كسها الي داخل فمي حتي ينتصب زبي لابعد حد فارفع قدميها للاعلي واقوم بادخال زبي بكل حب وحنان وقبل القذف اطبق الوضع الفرنسي وهو ان اجعلها تقف علي قدميها ومؤخرتها قصاد زبي من الخلف اي ان اجعلها تنحني بالخلف فادخل زبي لاخره واقوم بعمل مساج علي ظهرها ومؤخرتها هذا مع ادخال زبي وخروجه حتي اقذف ورغم ذلك لا اسمع منها كلمه تدل علي انها مستمتعه بنيكي لها فماذا افعل اكثر من ذلك .

أهلاً بك، لا يعتمد الإشباع الجنسي على الأداء الجسدي فقط، طبيعة العلاقة بين الشريكين بشكل عام ودرجة القرب والحميمية، الملاطفة والغزل والكلمات الرومانسية الرقيقة تصنع فارقاً كبيراً في درجة استمتاع المرأة بعلاقتها الجنسية مع الشريك، ننصحك أيضاً أن تتحدث معها بشأن رغبتك في أن تكون أكثر تفاعلاً معك أثناء العلاقة، عبر لها عن اهتمامك واسألها عما تحتاجه وما يثيرها في العلاقة و أخبرها بلطف أن تفاعلها معك أمر يهمك وسوف يصنع فارقاً معك.

تحياتنا

Add new comment

Comment

  • Allowed HTML tags: <a href hreflang>
  • Lines and paragraphs break automatically.