امرأة متوترة مستلقية على السرير
flickr.com

قرفت العلاقة السطحية مع حبيبي، أعمل ايه؟

ألّفه مروة رخا الأحد, 05/10/2015 - 08:15 م
أنا عندي 33 سنة. طوال السنوات الثلاثة الماضية كان عندي علاقة جنسية براجل، ولكن خوفا علي مستقبلي كان بيعمل معايا جنس خارجي فقط.

 الآن بحس إني قرفانة من ده جدا، لكن في نفس الوقت مش قادرة اعمل الشكل الطبيعي للعلاقة. هل أنا مريضة؟ ايه الحل لأبقي علاقة طبيعية ؟

انا بحاول معاه انه يعمل معاي علاقة كاملة بحاول ...هل حقدر وحدي ولا احتاج دكتور؟

يا من تعانين من مشاكل الجنس الخارجي،

لقد قرأت سؤالك عدة مرات ولم أفهم حقيقة المشكلة؛ هل أنت عذراء مستعدة لممارسة الجنس الكامل مع رجل خارج نطاق الزواج؟

هل المشكلة أن شريكك يرفض؟ هل المشكلة أنه يحاول فض غشاء بكارتك برغبتك ولم توفقا؟

دعيني أبدأ إجابتي بالتطرق لممارسة الجنس الخارجي في مجتمعاتنا الشرقية كبديل آمن للعلاقة الكاملة ثم سوف اتطرق للأسباب التي قد تكون سبب مشكلتك.

هناك اتفاق ضمني غير منطوق وغير مكتوب بين الشباب والشابات في المجتمعات الشرقية، ينص على ترك الفتاة على حالها.

فإذا كانت عذراء قبل الجنس تظل عذراء من بعده وإذا لم تكن عذراء قبل الجنس لا تصبح حاملا بعده.

هذا الاتفاق يحمي الطرفين من عواقب الجنس بدون عقد زواج، ويحد من مسؤوليات الشرف المسلوب أو النسب المفقود، ويقي الشباب والشابات من العديد من الجرائم التي قد ترتكب في حال فقدت الفتاة غير المتزوجة عذريتها أو ظهرت عليها أعراض الحمل.

الشعور بعدم الأمان كاف لتعقيد عملية غريزية فطرية تمارسها جميع الكائنات

لتعويض المتعة المفقودة في هذه الحالة، فد يلجأ الطرفان إلى الجنس الفموي أو الجنس الشرجي وممارسات أخرى حميمة.

في حالتك، لقد مللت العلاقة غير المكتملة. ومن الناحية النفسية، أرهقك الشعور بعدم جدوى وجدية العلاقة.

تحليلي لحالتك هو أنك من الناحية العاطفية مستعدة للزواج من شريكك هذا وربما لخوفك من الرفض أو الهجر، بدلاً من مصارحته بحقيقة مشاعرك قررت إرسال رسالة مشفرة من خلال جسدك تعبر عن استعدادك للاستقرار معه.

سبب فشل محاولاتكما في الجماع هو خوفك من العواقب؛ غصباً عنك تدفعينه بعيدا!

بدلاً من الاسترخاء والاستمتاع ينبهك عقلك لمخاوفك وكوابيسك! الشعور بعدم الأمان كافٍ لتعقيد عملية غريزية فطرية تمارسها جميع الكائنات الحية بسهولة وسلاسة!

شريكك يدرك جوانب المشكلة واختار ألا يفتح باب الحوار.

شريكك رفض استخدام أي شكل من أشكال القوة أو أي نوع من الألعاب الجنسية لفض غشاء بكارتك لأنه لا يريد أن يتحمل أي مسئولية.

لن يلتزم تجاهك بوعد صريح أو ضمني بمستقبل علاقتكما؛ يريدك أن تعرفي أن هذه فكرتك وأن هذه رغبتك وأن هذا جسدك وأن هذا مستقبلك وأن القرار لك.

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

Comments

ارى ان السائلة مريضة بحب الشهوات والمريض بحاجه الى علاج ، وان الله لم يجعل شفاءكم فيما حرم عليكم ، هيأ الله عز وجل للانسان قناة نظيفة طاهرة لتصريف الشهوة هي قناة الزواج ، فيها الراحة والسكينة، تخيلي ان تقبض روحك وانتي متلبسة بالفاحشه ..

إليكِ قسم الموسوعة الخاص بالجنس السطحي في الرابط التالي
https://lmarabic.com/resource/outercourse

يمكنك طرح اسئلتك المستقبلية على اخصائيين الموقع من خلال الرابط التالي https://lmarabic.com/forum

مع تحيات
فريق التحرير

اي حاجه ممكن تحصل ما عدا الايلاج الكامل زي لمس كل مناطق الجسم خاصه مناطق الإثارة و تدليكها و تحريك الشفايف عليها و القبلات و اللحس و العض خفيف بدون إيذاء و ممكن احتكاك الاعضاء التناسليه ببعض من الخارج

مرحباً مجدي، 

 

يختلف مفهوم العذرية من شخص لآخر، فالبعض يعتبر العذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية مع شخص آخر من قبل، بينما آخرون يعتبرون العذرية هي عدم ممارسة الجنس أو الإستمتاع الذاتي (العادة السرية) من قبل، والبعض يربط العذرية بسلامة غشاء البكارة، ولكن سلامة غشاء البكارة لا تدل على العذرية.

أما إذا كنت تقصد غشاء البكارة، فهو يقع داخل فتحة المهبل (بين الإحليل -الفتحة التي يخرج منها البول- وبين فتحة الشرج)، ويقع على مسافة 2 سم داخل المهبل. ويحتاج لإدخال جسم صلب بقوة معينة لمسافة أكثر من 2 سم داخل المهبل. ولكن هل تولد كل الفتيات بغشاء بكارة؟ في الحقيقة، هناك نسبة من السيدات لا يولدن بغشاء بكارة من الأصل. والبعض منهن يمتلكن غشاء بكارة غليظ السمك والبعض الآخر رقيق. فلكل فتاة شكل مختلف من أشكال أغشية البكارة.

إذا كنتما مهتمان بالحفاظ على غشاء البكارة فلا تقوما بإيلاج أي جسم صلب داخل المهبل، سواء كانت الأصابع أو القضيب أو أي جسم صلب أخر. واستمتعا بالمداعبات الخارجية. 

عدم الإيلاج لا يمنع الحمل، بمعنى أن القذف على المهبل أو على فتحة الشرج (حيث أنها قريبة من فتحة المهبل وقد يتسرب السائل المنوي إليها) قد يؤدي إلى تسرب الحيوانات المنوية داخل المهبل حتى مع وجود غشاء البكارة، فهو ليس غشاء مسمط ومغلق بالكامل، ولكن يمكن للسائل المنوي الدخول منه للرحم. 

أيضاً، من المهم استخدام واقي ذكري في حالة ممارسة الجنس الفموي (مص/لحس الأعضاء التناسلية) أو احتكاك الأعضاء التناسلية لتجنب الإصابة بأحد أنواع العدوى الجنسية في حالة إصابة أحدكما بها حتى مع عدم وجود أعراض. والطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هو إجراء التحاليل الخاصة بالعدوى الجنسية. 

للمزيد عن الممارسات الآمنة: 
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe


 

هذا الشعور سببه الوصول للإستثارة الجنسية وعدم الوصول للنشوة. إذا أردت تأجيل ممارسة الجنس، فيمكنك ممارسة إمتاع الذات (بمداعبة الفرج بيدك حتى الوصول للنشوة الجنسية). 

أهلاً بك، ليس المهم ما يريده حبيبك ولكن المهم ما تريدينه أنت.

 

لا تفعلي ذلك فقط لمجرد إرضائه، اسألي نفسك ماذا تريدين من هذه العلاقة وإذا ما كان ذلك يناسبك أم لا.

 

تحياتنا

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.