أشكال الممارسات الحميمية

جميع الموضوعات

مرشد العشاق للقبلات الحميمية

أشكال الممارسات الحميمية
القبلات هي الأبواب التي تنفتح على الممارسات الحميمية، والقبلات أشكال وأنواع، لا تحصر/ي نفسك في شكل واحد.

خمس حقائق عن المناطق الحساسة جنسياً

أشكال الممارسات الحميمية
إذا كنت تعتقد/ين أن الحميمية تقتصر على استثارة الأعضاء التناسلية، فهذا يعني أنك تضيِّق على حياتك الجنسية. اعرف/ي أكثر عن المناطق الحساسة جنسياً في جسديَّ الرجل والمرأة.

هل يوجد فرق بين الرغبة والاستثارة والمتعة؟

الممارسة الحميمة
هل يوجد فارق بين الرغبة الجنسية والاستثارة؟ هل يمكن تحقيق متعة جنسية بدون إيلاج أو علاقة جنسية كاملة؟ معرفة إجابات هذه الأسئلة ستساعد العديد من الشركاء خلال علاقاتهم.

استكشف/ي تفضيلاتك الجنسية.. أشكال مختلفة من المتعة

أشكال الممارسات الحميمية
تقتصر الممارسة الجنسية لدى بعض الناس على الإيلاج، ولكن الممارسات الجنسية متنوعة، ويمكن لهذا التنوع أن يضفي المزيد من المتعة والتفاهم على العلاقة.

ألعاب التقمص الجنسية.. ألف مغامرة في غرفة صغيرة

أشكال الممارسات الحميمية
هل مللت من الممارسات الجنسية التقليدية التي تؤديها مع شريكك أو شريكتك في غرفة نومك؟ اعلم/ي أن هناك نوعاً آخر من الممارسات، يحمل إمكانيات لا نهائية، ويمكنه أن يدفع الملل عنكما.

دليلك العملي لتجربة البي دي إس إم

أشكال الممارسات الحميمية
إضافة الجنس العنيف إلى علاقتك الحميمية، لا يحتاج إلى أدوات معقدة وباهظة الثمن كما يمكن أن تتوقع، إذ يمكن أن تستعين بالمتوفر في غرفة نومك.

مئة لون للجنس العنيف.. ما هو البي دي إس إم؟

أشكال الممارسات الحميمية
عندما نسمع كلمة الجنس العنيف، قد نتصور ممارسة مؤذية. ولكن توجد أشكال من الجنس العنيف مبنية على التراضي، وتضيف المزيد من الإثارة على العلاقة بين الشريكين.

لماذا لا نفصح لشريكنا عن خيالاتنا الجنسية؟

الممارسة الحميمة
رغم حميمية العلاقة بين الشريكين أو الزوجين، إلا أن البعض يخجل من الإفصاح عن خيالاته الجنسية إلى شريكه. كيف يمكن تجاوز ذلك؟ وكيف نستفيد من الخيالات الجنسية لإثراء العلاقة؟