الحياة الزوجية

جميع الموضوعات

خبرات الزوجات: لا تتركيه إذا ...

الزواج
بين شقوق الفتور والجفاف العاطفي، أين تجد الزوجات الحب؟

ما العلاقة بين الضحك والجنس والحب؟

العلاقات السعيدة
ما الذي يجعل علاقاتنا العاطفية أكثر قُدرة على الاستمرار؟ وما هي الأشياء التي ترعى الحُب حتّى يستطيع تخطي عقبات الملل والتكرار والمعرفة الحميمية العميقة لشريكك بعد مرور سنوات وسنوات؟

لماذا يُفضّل أن تشاهدا الأفلام الإباحية سوياً؟

الإباحية
ما تقومي يا مزة نتفرج على فيلم "سيكو سيكو" مع بعض ... دول بيقولوا كويس لعلاقتنا!

الاغتصاب الزوجي: أسباب شيوعه وطرق التعافي منه

الحياة الزوجية
ما هي جريمة الاغتصاب الزوجي؟ ما هي أشكال الاغتصاب الزوجي؟ هل هناك أسباب لانتشار هذه الجريمة؟ كيف تتعافى المرأة من بعدها؟ كيف يمكن للرجل أن ينقذ العلاقة بعد اغتصاب شريكته؟

صُناع الأفلام وخرافات عن الحب والجنس والجسد

الحب والعلاقات
يرتدي البيجاما الساتان ثم يرش العطر، ويُعد كأس الكحول كي يبدأ المشهد الجنسي ... "كليشيه" السكرتيرة الحسناء مصدر التهديد ... "كيتش" الدكتور الذي يفحص غشاء البكارة ... نمط المطلقة "اللعوب" - مشاهد، قد تبدو مضحكة، روجتها الأفلام والمسلسلات على مرّ السنوات.

إلعب يا حبيبي: فوائد اللعب في العلاقة

الحب والعلاقات
ضحك ولعب وجد وحب... إن قضاء وقت ممتع ومرح في اللعب مع الشريك والمتعة لغرض المتعة هي مفيدة جداً وفقاً لدراسة حول الموضوع. متى كانت آخر مرة لعبت فيها مع الشريكة؟

شريك حياة أم علاقات عابرة؟

الحياة الزوجية
"الشراهة وهي إحدى أكثر غرائزنا شيوعاً، شئنا أم أبينا، أدركنا أم لم ندرك. النساء كثيرات، الرجال كثيرون، لماذا لا أجرّب أكبر عدد منهم أو منهنّ؟"

سنة أولى زواج

الزواج
يقولون أن العام الأول في الزواج هو الأصعب على الإطلاق، وبناءً عليه تتحدد شكل الحياة الزوجية. لكني – وكما يليق بأي فتاة تعرف أن "القوة" تنتهي بتاء مربوطة - أردت أن أخالفهم الرأي، وعملت جاهدة كي أكسر هذه القاعدة.