خرافات

جميع الموضوعات

الإجهاض: خرافات شائعة

تكثر الخرافات والأقاويل والمعتقدات المتعلقة بالإجهاض. أيها صحيح؟ أيها يتفق مع نتائج الأبحاث العلمية؟ دعونا نتحقق ونرى...

عن الجنس وذوي الاحتياجات الخاصة

دعونا نتعرّف على بعض الصور النمطية العامة أو بالأحرى "الخرافات الشائعة" حول الجنس والاحتياجات الخاصة، ونفنّدها استناداً إلى الواقع.

5 أوهام عن الذكورة تحجب عنك المتعة

مثلما تعمل الروابط وقوانين الملكية والعلاقات الاجتماعية على ترسيخ مفاهيم للأنوثة بصفتها قرينة للضعف، أو الجوهرة التي تحتاج إلى صيانة. فذات القوانين تعمل على إرساء قوانين مشابهه في عالم الذكور.

الثآليل التناسلية وفيروس الورم الحليمي HPV

هناك عدة أسئلة شائعة حول الثآليل التناسلية. هل تسبب السرطان؟ كيف يمكن القضاء عليها؟ هل تعود مرة أخرى؟ الأسوأ عندما تصف لك طبيبة شيء، ويقول لك طبيب آخر شيئاً مختلفاً تماماً. استجابة لتساؤلات متابعينا قمنا بجمع هذه الحقائق.

الواقي الذكري: خرافات شائعة

الأستاذ "كوندوم" هو من أبرز وسائل الحماية أثناء ممارسة الجنس. حائز على مجموعة من الخرافات والاشاعات والأسئلة المتداولة: هل ممارسة الجنس أقل إمتاعاً عند استخدامه؟ هل هو طريقة مضمونة لتحديد النسل والحماية من الأمراض المنقولة جنسياً؟

الخصوبة والعقم: أبرز الخرافات الشائعة

منذ بدء الخليقة والمرأة تحمل، ومع ذلك هناك عدة خرافات حول الموضوع. نسمع عدة أمور حول ما يؤثر على خصوبة المرأة وفرص حملها، والجيل المناسب وغير ذلك. يأخذكم "الحب ثقافة" في جولة حول أبرز الخرافات الشائعة حول الخصوبة وحمل المرأة.

8 خرافات عن العزل أو الانسحاب

العزل، الانسحاب أو الجماع المقطوع هي أسماء مختلفة لوسيلة من وسائل تحديد النسل المتعارف عليها منذ القدم.

الطمث: خرافات شائعة

العادة الشهرية... نعم إنها مسألة طبيعية تمر بها كل أنثى منذ بلوغها، ولكنها تبقى موضوعاً نشعر بالحياء من الحديث عنه.

5 خرافات شائعة عن الجنس الفموي

هنالك الكثير من الخرافات الشائعة لا سيما في أمور الجنس. إنها مثل آفة تتناقل من شخص إلى آخر، ولا بد من التوقف عندها والتحقق من صحتها بطريقة علمية.

الحمل: 5 خرافات شائعة

يمكن للحمل أن يؤثر على كل شخص بطريقة مختلفة. بعض النساء يشعرن بالإرهاق طيلة الوقت، وغيرهن يشعرن بطاقة هائلة طيلة فترة الحمل

تجربة الجنس الأولى: خرافات لا بد أن تعرفها!

ليس من الضروري أن تكون "المرة الأولى" مؤلمة للمرأة. ربما تشعر بعض النساء ببعض الألم أو عدم الارتياح، ولكن هناك طرق لتجنب ذلك.