شاب يروي
Pixabay

أحمد يروي: مشروع شق ثوب لم يكتمل

تحذيرات أبي ونصائحه كانت أكثر بكثير من مثيلاتها لأختي.: كنت في السنة الخامسة الابتدائية في مدينة خليجية، متفوق حافظ للقرآن وملتزم دينياً، لذلك كنت من الوجوه اللامعة في المدرسة…

المعلمون والموجهون يرونني من ذوي الشأن المستقبلي، باختصار كانت حياتي “مثالية” على كل الأصعدة، فلماذا يُكثر أبي من تحذيراته بألا أقترب من أي شخص وألا تكون لي صداقات “مقربة” لا يوافق عليها؟  

لم أرَ في التعليمات الصارمة للسيد الوالد أكثر من تحكمات فارغة لا معنى لها، خاصة وأن نصائحه “مبهمة” لا تفسر ما هو الخطر الذي يخشاه، لذلك لم أتعامل معها بجدية.

ابتسامة غير مريحة
وقتها لم أكن أعلم مايدور بين زملائي الأكبر سنا، كل زملائي الخليجيين يكبرونني بثلاث أو أربع سنوات، نظراتهم لم أفهمها في وقتها، كنت أفسرها “غيرة” من تفوقي، كراهية “لأجنبي” يعيش على أرضهم، وكل التأويلات العصابية التي يحملها غير الخليجيين، حتى جاء اليوم الذي قررت أن أتجاهل نصائح أبي وتحذيراته، وأحاول ولو قليلاW الاندماج مع زملائي، الوحدة أقسى وأطول عمرا من عقاب متوقع.

شاب يرتدي بنطلون جينز
<قال لي "نواف": "يا ندا إيش رأيك تطلع معانا البر؟">p <- "لكن أبويا هييجي ياخدني من المدرسة وماأقدر أتأخر"

>p <- "خليك رجال وجرب تطلع معانا اليوم"

>p <- "معلش خليها يوم تاني"

>p <- "طيب، بعد بكرة غيب من المدرسة ونطلع البر بدري ونرجع قبل نهاية الدوام، إيش رأيك؟"

>p <-..............

>p <- "لازم تيجي معانا ياندا، لا تتكبر علينا"

>p <ابتسامة نواف غير مريحة، غير أنه لعب معي بورقة "التكبّر" الذي حاولت بعناد طفولي أن أنفيه عن نفسي، وقررت أن أخرج من الزملاء ليتحولوا إلى أصدقاء في نهاية الأمر، فما الضرر الممكن حدوثه من الاندماج مع الآخرن في ألعابهم، ربما تعجبني، ربما تنتهي فكرة زملائي عن تكبري، والأكيد أنه سيقضي على الملل ولو لبعض الوقت.

مزاح ثقيل
في اليوم المتفق عليه، كانت شنطتي المدرسية مليئة بالطعام المعلب والحلويات والعصائر والمياة الغازية استعداداً ليوم حافل وكبير، قابلت نواف أمام باب المدرسة، الابتسامة نفسها على وجهه ومزاح ثقيل ويد في غير مكانها، مرات على كتفي ومرات على رأسي، ومرة بدت غير مقصودة على مؤخرتي تشجنت معها كثيرا وابتعدت مسافة، فنظر لي باستخفاف وقال “من غير قصد ياندا، تعالى ردها” فإذ بمؤخرته تواجه تلتصق بيدي وهو يقول “اضرب وردها”.

ابتعدت أكثر وقررتُ أن ألغي “الطلعة” كلها لولا أنني لا أستطيع الذهاب إلى المدرسة دون كتب، وبالتأكيد لن أذهب إلى البيت بعد ساعة من جرس الحصة الأولى.

هكذا في لحظة حماقة قررت أن أخوص التجربة لآخرها، مقنعاً نفسي أنه أستطيع أن أوقفه عند حده وقتما أردت، وقلت له “نواف، تبغى أطلع معك لا تمزح بيدك”. أومأ برأسه وجهّز سيارته الـGMC ذات الدفع الرباعي، أو “الجيمس” كما يطلقون عليها، ركبت السيارة لأجد غريباً على المقعد الخلفي. أسال نواف عنه فيقول “ابن خالتي طالع معانا، هو في المتوسطة “الإعدادية” ومعاه رخصة أبوه إذا الشرطة وقفتنا”.

>p <انطلقنا في الطريق إلى الصحراء أو "البر"، نواف يغني مع المسجل أغاني عبد الكريم عبد القادر وأبو بكر سالم، أنظر بقلق إلى النائم خلفي، لا يتحرك، نواف يصفق مع إيقاع الأغاني، أنا أراقب الطريق.. حتى امتدت يد من خلفي وثبتت يدي فجأة، في البداية لم أفهم، ظننته مزحة ثقيلة من نواف وقريبه، قلت لنواف "أنا مو قلت لك بلاها مزح ثقيل؟"

نواف يتجاهلني ويكمل غناءه حتى تنتهي الأغنية، وثم ينظر لي فجأة ويقول بلهجة مصرية ساخرة “الليلة دخلتك ياحلوة”. أيضاً لم أفهم، خاصة وأن أمور الجنس هذه لا تتردد في بيتنا ولم يكن اختراع الإنترنت والبورنو قد صار متاحاً، والأهم أنا لم أصل لمرحلة البلوغ.

>p <
أبصق في وجهه
توقفت السيارة على طريق هادئ فجأة، اليدان صارتا أربعة، اثنتان تثبتان حركتي واثنتان “تفعص” صدري، فخذي ثم تحاول التسلل إلى مؤخرتي، أنا أصرخ أسب نواف، وهو يضحك وقريبه يضحك، أبصق في وجه نواف، فيسمح البصقة بيده ويضعها في فمه. أحاول التخلص من التثبيت لكن دون فائدة، وكلما حاولت أن أتحرك من مكاني تدخل يد نواف في الفراغ بين الكرسي ومؤخرتي..

نواف يقترب من وجهي محاولاً تقبيلي بالقوة، أعض شفته السفلى وخده حتى رأيت الدم يخرج. نواف يصرخ، يصفعني بغلّ. تنكسر نظارتي. نواف يمسك قدميّ وابن خالته يمسك رأسي ويدي وينقلاني إلى مؤخرة السيارة، أنا ممدد على بطني أربع أياد تقبض على مؤخرتي بغلّ، أنا أبكي وأصرخ بلا انقطاع، ولا أصوات لأي سيارة تعبر، أنا الآن سأغتصب، لم أكن أعرف الكلمة ولا مدلولاتها، لكني فطنت أن مؤخرتي ستنتهك.

>p <

>
زجاج سيارة مكسور

لم أر وجهيهما وهما ينزعان عني ملابسي، لكني فكرت في قتلهما، بأسناني بيدي العاريتين ولو كان في ذلك موتي. لحظة أن نزعا عني ثوبي تحررت يداي للمرة الأولى، قبضت على خصيتيّ نواف العاريتين بيدي. أريد أن أفجّرهما، بدأ يضربني، وأنا أعضّه في ذراعه.

ابن خالته منشغل بصوت عجلات على الطريق آمراًً نواف أن يخفض صوته ويحاول السيطرة علي، اقتربت السيارة وأنا أصرخ “الحقوووووووووووني”، وقدماي تضرب الزجاج الخلفي حتى تصدّع.

لحسن حظي أن السيارة كانت لمجموعة من “المطاوعة” أي المشايخ الملتحين، ترجّلوا من السيارة وفهموا كل شيء وأنا أبكي، نواف ينزف من عدة أماكن عريان تماماً، أنا عريان إلا من تي شيرت، غطاني أحد المطاوعة بعباءته، وكل ما أفكر فيه قتل نواف وقريبه، ورعب نسيته تماماً من عقاب عنيف من أبي.

لكن كل ما أتى بعد ذلك كان أيسر مما جربته، أبي طلب من مدير المدرسة الانفراد بالشاب وأعطاه علقة موت، نقلني من المدرسة، وأنا ربما لو تم الأمر لما حكيت ماجرى.


ملاحظة: مختلف الآراء الواردة في المدونات تعبّر عن رأي كتابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

اترك تعليقاً

آخر التعليقات (6)

  1. أنا داءما اتخيل عضو الذكري…
    أنا داءما اتخيل عضو الذكري القضييب طوال الوقت هل انا مريضه

  2. مرحباً، 

    تخيل العضو الذكري…

    مرحباً، 

    تخيل العضو الذكري هو أحد علامات النشاط الجنسي، وهذا طبيعي أن نفكر في مستثارات جنسية ولكن إذا كانت الفكرة مسيطرة عليكِ ولا يمكنك التغلب عليها حتى أنها تعطلك عن حياتك اليومية مثل التركيز في العمل أو الدراسة أو إقامة علاقات اجتماعية، فقد تكون علامة خطر. 

    يمكنك ممارسة العادة السرية أو إمتاع الذات لتفريغ الطاقة الجنسية إذا كنت غير نشطة جنسياً، كما أنه يمكنك شغل نفسك بممارسة الرياضة أو أي مجهود بدني أو البحث عن نشاطات ممتعة تشغل تفكيرك. 

    للمزيد عن إمتاع الذات: 
    https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men?page=38%2C0

  3. هل مص القضييب له اضرار وكذلك…
    هل مص القضييب له اضرار وكذلك الرجل لما يمص مهبل البنت هل له اضرار؟

    1. أهلاً بك/
      لا توجد أي أضرار…

      أهلاً بك/
      لا توجد أي أضرار من ممارسة الجنس الفموي طالما كان الشريكان خاليان من أي عدوى منقولة جنسياً مثل الهربس التى تنتنقل عن طريق الجنس الفموي، لذلك من الأفضل اجراء تحاليل العدوى المنقولة جنسياً والتأكد من عدم وجود أي شركاء جنسيين أخريين. 

  4. متأسفه كثيرا لما حصل لك…
    متأسفه كثيرا لما حصل لك استاذ احمد وانت صغير لكن الحمدلله ان الله سبحانه وتعالى لطف فيك باللحظه الاخيره ونالو عقابهم ( اصدقاءك الاشرار )

الحب ثقافة

مشروع الحب ثقافة يهدف لنقاش مواضيع عن الصحة الجنسية والإنجابية والعلاقات