للبالغين فقط +18

إعلان شراكة بين الحب ثقافة والمصري اليوم

عقد إتفاقية تعاون مشترك مع موقع المصري اليوم

تهدف الاتفاقية إلى تزويد موقع المصري اليوم بمحتوى علمي وموثوق حول الصحة الإنجابية للشباب في مصر.

كما تتضمن اتفاقية التعاون لتبادل الخبرات في مجالات الإعلام والمعلومات وتدريب الصحفيين فيما يتعلق بالصحة الإنجابية والحقوق الجنسية. و بموجب هذه الاتفاقية يقوم موقع الحب ثقافة بإمداد الموقع الإلكتروني لجريدة المصري اليوم بمقالتين يتم نشرهما أسبوعياً.

مؤسسة المصري اليوم ھي مؤسسة إعلامیة مصریة مستقلة انطلقت عام 2003، أسسھا المھندس صلاح دیاب، تُصدر المؤسسة جریدة «المصري الیوم»، وھى صحیفة یومیة مستقلة، وھي أعلى الصحف المستقلة توزیًعا فى السوق المصري. كما  تبث المصري الیوم بوابتھا الإلكترونیة على شبكة الإنترنت، ويمثل الموقع بوابة إخباریة خدمیة شاملة يتم فيها استخدام الوسائط المتعددة (الفیدیو، الصوت، الصورة) في التغطیة الإخباریة وإنتاج الأفلام الوثائقیة والبرامج التلیفزیونیة والتغطیة المباشرة. وتقدم البوابة الإلكترونیة محتوى صحافة المواطن، بالإضافة إلي التواجد الممیز للمؤسسة على الشبكات الإجتماعیة من خلال صفحاتھا، وھي الصفحات الأولى والأكثر مشاھدة في مصر.

موقع "الحب ثقافة" هو الموقع العربي من مشروع "لاف ماترز Love Matters" الذي ترعاه إذاعة هولندا العالمية RNW Media.  يتناول الموقع وصفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي جميع موضوعات الصحة الإنجابية والحقوق الجنسية والجندرية ويتوجه لفئة الشباب العربي ما بين سن 18-35، ويقدم موسوعة كاملة سهلة البحث والقراءة من المعلومات الطبية المدعومة بالأبحاث العلمية مع الأخذ بعين الاعتبار القيم الثقافية والدينية للجمهور.  كما يتفاعل الموقع مع المتابعين عبر منتدى النقاش "عندي سؤال" ليقدم المشورة والإجابة على كل استفهامات المتابعين.

لمتابعة محتوى الحب ثقافة عبر موقع المصري اليوم أنقر هنا