تقبيل بوسة
Pixabay

الممارسة المختصرة (على السريع)

ألديك شعور قوي بالرغبة الجنسية وممارسة علاقة مع زوجتك؟ لكنك على عجلة من أمرك؟ هل فكرت في قضاء رغبتك من الجنس مع شريكة حياتك بطريقة سريعة؟ إليك هذه النصائح الذهبية.

القصص المختصرة تتعلق بالعفوية. هل تجد نفسك راغباً في الجنس الآن لكنك لا تملك الوقت الكافي أو هل ترغب بجلسة مختصرة مع الشريكة؟ اتخذ قراراً سريعاً فكلما أضعت الوقت في اتخاذ القرار المناسب راح عليك الفرصة للمتعة السريعة.

إفعل

  • تأكد من أن الشريكة في مزاج مناسب
    قد تجد الوقت مناسباً جداً للجنس، لكن الشريكة لا تشاركك الرأي. إذن تأكد من مزاج شريكتك أولاً. ينطبق ذلك على الأزواج والزوجات. حاول/ي البدء بالمداعبة، كالقبل أوالهمسات لتتأكد/ي من تجاوب الشريك/ة معك. إن لم يكن الرد إيجابياً، فالشريك/ة على الأغلب ليس/ت في مزاج مناسب. لا يخب ظنك، فالأيام أمامكم كثيرة وربما تحين فرصة أفضل.
     
  • بادر بالمداعبة
    إن تأكدت أن الشريك/ة في مزاج جاهز لممارسة الجنس، فاحرص/ي على قضاء بعض الوقت في المداعبة السريعة – لأن المداعبة  – قصرت أم طالت – تضعكما في مزاج مناسب للممارسة الحميمة. لأنكما إن لم تفعلا ذلك، فقد ينتهي بكما الأمر على عكس ما تشتهيان.
     
  •  كن مبدعاً 
    فاجىء شريكتك أو فاجئي شريكك باستعدادك لتجربة أوضاع جديدة للممارسة، وقد تجرب أماكن أخرى أيضاً. حاول شفهياً في البداية، كإرسال رسالة نصية قبل الموعد.  شاركه الدوش عندما لا يتوقع ذلك، أو في المطبخ أثناء إعداد الطعام .الجنس الذي  يتم على السريع يوقد شعلة الحياة الجنسية ويضفي عليها نكهة خاصة.

لا تفعل

  • تخطط كثيراً
    لا تمضِ طيلة النهار في التخطيط، أنصت لغرائزك وكن عفوياً أي تحرك مع التيار والمزاج.
     
  • تسبب الألم
    تحتاج النساء لفترة أطول من الرجال للإستثارة، فالجنس المهبلي قد يصبح مؤلماً عندما لا تكون المرأة جاهزة تماماً. تأكد من جهوزيتها وأنها ندية قبل المحاولة، ولا تتردد في استعمال المرطب إن استدعى الأمر.
     
  • تنسَ الأمان
    في خضم الإنشغال بالجنس قد تنسى وضع الواقي (الكوندوم)  ولا ترغب في مقاطعة اللحظة الممتعة لاستعمال وسائل منع الحمل. تذكرأن الأمان أفضل من الأسف، والواقي يحميكما من الأمراض المنقولة جنسياً وكذلك من الحمل غير المرغوب به.
     
  •  تهمل النظافة
    قد ترغب في ترتيب الأشياء وتنظيفها وإعادة كل شيء إلى مكانه بعد تلك اللحظة الحميمة إن كان لديك موعداً أو تنتظر زواراً.

هل لديك المزيد من النصائح لقرائنا؟ شاركنا على الفيسبوك

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

اترك تعليقاً

آخر التعليقات (6)

  1. ممكن تشرحولنا الفرق بين…
    ممكن تشرحولنا الفرق بين الجنس والحميمية ..وتتحدثو عن المثلية اكتر ونصائح اكتر لأن مابتحكوا عنها كتير وكل الحب والاحترام إلكن

  2. أهلاً بك،

     

    الألفة …

    أهلاً بك،

     

    الألفة (الحميمية)
    هي الجزء الأكثر عمقاُ ودفئاً في الحب، حيث إنها لا تنطوي على عاطفة عنيفة ونارية، لكنه شعور يتميز بكونه أكثر استقراراً وتقارباً.

    الإنجذاب الجنسي (العشق)
    يتمثل العشق في الجاذبية الطبيعية والجنسية على وجه الخصوص ، والشغف نحو الطرف الآخر ، ويتضمن درجة عالية من الإثارة الفسيولوجية عموماً، ومشاعر النشوة والاِفتتان.

    لمزيد من المعلومات يمكنك مطاعة:

    https://lmarabic.com/love-and-relationships/blog-sternberg-triangle-of-love

     

    تحياتنا.

  3. مؤخرا حدث عندي انزلاق…
    مؤخرا حدث عندي انزلاق بالفقرات الظهر ولست قادراً على حمل الأشياء الثقيله وانا على ابواب الزواج حتى الطبيب شرط عليه وضع جنسي واحد او اثنين على الاكثر خوفاً من تفاقم الأمر ماهي النصيحه لو سمحتم

  4. هل من الممكن على أن العاده…
    هل من الممكن على أن العاده السريه تأثر على سرعه القذف لدئ الرجال.. ولماذا

الحب ثقافة

مشروع الحب ثقافة يهدف لنقاش مواضيع عن الصحة الجنسية والإنجابية والعلاقات