شكل وحجم القضيب وعمليات تكبير القضيب
الحب ثقاقة

عمليات تكبير القضيب ... هل من جدوى؟

ألّفه د. حسين غانم السبت, 02/28/2015 - 06:55 م
يعاني الكثير من الشباب من القلق إزاء صغرحجم القضيب لديهم وقد يصل بهم الأمر للشعور بالنقص أو الاصابة بالوسواس النفسي.

في معظم الحالات ليس هنالك ما يدعو للقلق، يقول الدكتور حسين غانم استاذ الأمراض التناسلية بقصر العيني في جامعة القاهرة ويضيف:

"هنالك مجموعتان من المرضى الذين يعتقدون بأن حجم القضيب لديهم صغير: منهم مجموعة صغيرة، لا تتعدى نسبتهم عن 1% من المرضى، تعاني من صغر القضيب (أصغر من 7.5 سنتميتر عند الانتصاب) ، بينما هنالك نسبة 99% من المرضى يعتقدون بأن حجم القضيب لديهم صغير في حين أن مقاسه طبيعي ولا يدعو للقلق.

في معظم الحالات يكمن العلاج في توفير المعلومات الصحيحة وطمأنة المريض بأن الحجم طبيعي والتأكيد عن أن حجم القضيب لا علاقة له بالمتعة الجنسية عند الشريكة.

يضيف الدكتور غانم أن ليس هنالك أي أدلة علمية تثبت بأن دعايات الأعشاب والأجهزة التي تروج لتكبير القضيب فعالة وممكن ان تزيد حجم القضيب.

وفي حالة كون القضيب أصغر من 7.5 سنتميتر عند المريض يمكن أن يلجأ للجراحة، غير أن هذه العمليات يمكن أن تزيد من طول القضيب فقط 1 أو 2 سنتميتر كحد أقصى.

تابع قناة الحب ثقافة عبر يوتوب.

Comments

من ناحية اخرى. أعتقد أن القوة الجنسية وطول حجم القضيب. هوا نوع من انواع الرزق. ف ياريت يرضي كل منا برزقة سواء كان في الجنس أو الصحة أو المال أو الأولاد إلي آخره. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، عمري 32 ،، كنت اعاني من صغر 10 سم القضيب ،، كان وزني 170 كيلو و طولي 193 ،، والان عملت عمليه التكميم والان انا احس براحه والان طول قضيبي 20 ،، اتمنى من الجميع ان يخسو ويعملو تنظيم غذائي ?✋?

أهلاً بك، بداية نود الإشارة إلى أن هذه الجراحة لا يتم إجراؤها إلا للأشخاص الذين يمتلكون قضيباً أقصر من 7 سم وأنها قادرة على إطالة القضيب فقط بمقدار 1_2 سم.

 

للأسف لا يمكننا تزويدك بقائمة للمستشفيات التي تقوم بإجراء هذه الجراحة، يمكنك استخدام محرك البحث "جوجل" للحصول على ما تريد.

 

تحياتنا

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.