العذرية
Mirjam van den Berg

أنواع وأشكال غشاء البكارة المختلفة

انقر هنا لمشاهدة الفيديو عبر قناة يوتوب

غشاء البكارة عبارة عن غشاء جلدي رقيق للغاية يغطي فتحة المهبل كلياً أو جزئياً.

لغشاء البكارة أشكال وأحجام مختلفة. الاختلافات في سُمك غشاء البكارة يعني أنه قد يكون رقيقاً جداً عند بعض الفتيات، لدرجة أنه لا يُلاحظ حدوث تمزق أو نزيف لغشاء البكارة أثناء ممارسة الجنس.

عند فتيات أخريات، يمكن لغشاء البكارة أن يكون سميكاً، ويمكن أن ينزفن الدم عند المرة الأولى من ممارستهنّ للجنس.

كون غشاء البكارة لديك سميك أو رقيق لا يعني شيئاً: هذا أمر طبيعي في كل الأحوال. في الواقع تولد بعض الفتيات دون غشاء البكارة - وهذا طبيعي أيضا. ومن الطبيعي أيضا أن يكون هنالك ثقب أو ثقوب صغيرة في الغشاء كي يتسنى خروج دم الحيض من المهبل.

معظم النساء يفقدن غشاء البكارة  بشكل كامل عند الولادة الطبيعية لأول مرة، خلافاً لما يعتقده الكثيرون بأن المرأة تفقد هذا الغشاء بمجرد ممارستها الجنس للمرة الأولى.

Comments

فغلا انا كنت فاكره اني معانديش وكنت داخله على جواز عشان كده كنت خايفه جدا لحسن يفتكرني مش بنت وكده بس طلع ان فغلا غشاء البكاره عاندي زي رقم 2 واطمنت جدا الحمد لله

أثبتت الدراسات أن هنالك الكثير من الفتيات اللواتي لا ينزفن أثناء ممارسة أول جماع. ربما يكون غشاء البكارة عندك قد امتد نتيجة استخدام التامبون (السدادات القطنية أثناء الحيض) أو القيام بالرياضة مثل رياضة ركوب الخيل. قد يكون غشاء البكارة لديك رقيقاً جداً أو متمدداً، أو قد تكوني وُلدت بدون غشاء البكارة. النزيف أم عدم النزيف أثناء ممارسة الجنس لأول مرة ليس دليلاً على العذرية.

لمعرفة المزيد الرجاء قراءة قسم العذرية عبر الموقع
https://lmarabic.com/resource/virginity

انا جوازي بعد شهر ولم كنت صغيره بعد اول دوره شهريه لم كان عندي 11 سنه دخلت صباعي اشوف الدم جاي منين واطلع الباقي منو وماكنتش اعرف ان كده مش صح ..وانا ماحدش لمسني ولاحتي كان لي اصحاب ولم شفت بالمرايه لقيت ان الغشاء مش موجود واتاكدت تماما ..ارجوكي دليني اعمل ايه امكن اروح فيها ماحدش ح يصدقني بس والله العظيم انا عمري ماعملت حاجه غلط ..جزاكي الله خير

أعملي عملية ترقيع لغشاء البكارة او سوي رياضة كيجل ودائما حاولي ماتباعدي رجولك كثير عن بعض ، اطحني قشر الرمان الجفف مع ماء وضعيه في علبة وبخي 3 بخات على فتحة المهبل قبل الجماع ، انا لم اجرب شي ولكن سمعت انها مفيدة وتضيق المهبل بسألك كيف عرفتي ان غشاءك مو موجود ! وترا مو كل الغشاء نفس هذي الاشكال في اشكال مختلفة عن هذي

المتابعات سالي وشش:
لا ننصح بعمليات الترقيع أو الوصفات التي تذكرينها.
يختلف شكل وسمك غشاء البكارة من فتاة لأخرى، ومن الطبيعي أن يكون فيه ثقب أو ثقوب صغيرة لنزول دم الحيض.

عزيزتي سالي، إقرأي المقالات التالية التي ستساعدك في التعرف على مفهوم العذرية الذي لا يعتمد بالضرورة على سلامة غشاء البكارة.

https://lmarabic.com/news/virginity-top-five-facts

https://lmarabic.com/news/question-how-do-i-know-shes-still-virgin

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.