شركاؤنا

يرحب فريق الحب ثقافة بالشراكة مع طيف واسع من المؤسسات الناشطة، بما في ذلك الجمعيات والمؤسسات المعنية بنشر الثقافة الجنسية والصحة الإنجابية، ووسائل الإعلام، والشركات التجارية. هنا قائمة بشركاء الموقع:
المصري اليوم

المصري اليوم

مؤسسة المصري اليوم ھي مؤسسة إعلامیة مصریة مستقلة انطلقت عام 2003، أسسھا المھندس صلاح دیاب، تُصدر المؤسسة جریدة «المصري الیوم»، وھى صحیفة یومیة مستقلة، ، وھي أعلى الصحف المستقلة توزیًعا فى السوق المصري. كما  تبث المصري الیوم بوابتھا الإلكترونیة على شبكة الإنترنت، ويمثل الموقع بوابة إخباریة خدمیة شاملة يتم فيها استخدام الوسائط المتعددة (الفیدیو، الصوت، الصورة) في التغطیة الإخباریة وإنتاج الأفلام الوثائقیة والبرامج التلیفزیونیة والتغطیة المباشرة. وتقدم البوابة الإلكترونیة محتوى صحافة المواطن، بالإضافة إلي التواجد الممیز للمؤسسة على الشبكات الإجتماعیة من خلال صفحاتھا، وھي الصفحات الأولى والأكثر مشاھدة في مصر.

                                                    ***

 

IFMSA - Egypt

 

الاتحاد الدولي لطلبة الطب IFMSA EGYPT

الاتحاد الدولي لجمعيات طلبة الطب - مصر IFMSA هي منظمة يديرها مجموعة من طلاب كليات الطب في مصر، .وهي منظمة غير سياسية وغير دينية وغير ربحية تمثل أكثر من 70 ألف طالب  طب. 

                                                    ***

بميت راجل B100 RAGL

 

بميت راجل B100 RAGL

"بميت راجل B100 Ragl” مسلسل يناقش قضايا المساواة بين المرأة والرجل، ويناقش دور المرأة في المجتمع في العالم العربي . المسلسل من انتاج مؤسسة وومانيتي العالمية التي تهدف إلى أن يكون الرجال والنساء متساوون ويتمتعون بالمساواة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وتهدف المؤسسة إلى أن تجعل .الفتيات والنساء قادرات على تشكيل مستقبلهن وأن يحرزون تقدماً في مجتمعاتهن

                                                    ***

مؤسسة ومانيتي

 

مؤسسة ومانيتي

تهدف مؤسسة وومانيتي العالمية Womanity Foundation إلى أن يكون الرجال والنساء متساوون ويتمتعون بالمساواة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وإلى تمكين الفتيات والنساء كي يكن قادرات على تشكيل مستقبلهن ويحرزون تقدماً في مجتمعاتهن.

 من المشاريع الرائدة لمؤسسة ومانيتي مشروع بـ100 راجل وهو مسلسل إذاعي يناقش قضايا المساواة بين المرأة والرجل ، ويناقش دور المرأة في المجتمع في العالم العربي.

                                                    ***

الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة

 

الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة

الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة منظمة أهلية تطوعية تعمل في مجال السكان وتنظيم الأسرة، وعضو الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرةIPPF  منذ عام 1963.

                                                    ***

منتدى الجنسانية

 

المنتدى العربي لجنسانية الفرد والأسرة

مؤسسة أهلية قُطرية، تعنى بالتنمية المجتمعية من خلال تلبية الحاجات والطموحات التربوية والإرشادية المتعلقة بالصحة الإنجابية وجنسانية الفرد والأسرة في المجتمع الفلسطيني، عبر حوار مفتوح مع هذا المجتمع وشراكة فاعلة مع مؤسسات المجتمع المدني ذات الصلة. يشكل المنتدى مرجعية مهنية وفكرية محلية في قضايا الجنسانية عموماً، ويبني جسوراً مهنية وثقافية مع المؤسسات العربية والعالمية العاملة في المجال نفسه والتي تشترك معه في توجهاته التقدمية.

                                                    ***

موقع الطبي

 

موقع الطبي

يسعى موقع الطبي إلى نشر التوعية والتثقيف الصحية بين مستخدمي الانترنت العرب عبر ربطهم بأطباء ومختصين صحيين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

                                                    ***

MESSM

 

جمعية الشرق الأوسط للصحة الجنسية

تعتبر جمعية الشرق الأوسط للصحة الجنسية (MESSM) الممثل الإقليمي للجمعية الدولية لطب الجنس (ISSM)، وتضم في عضويتها أطباء و خبراء في مجال طب الجنس.

.تابع أيضا الموقع التثقيفي للجمعية

                                                    ***

هنا صوتك

 

هُنا صوتك

يسعى موقع "هنا صوتك"، القسم العربي في إذاعة هولندا العالمية، لأن يكون منبراً للتواصل مع كل الشباب العربي، ومساحة للحوار تستوعب جميع الآراء.

                                                    ***

الرابطة العالمية للصحة الجنسية (WAS)

 

الرابطة العالمية للصحة الجنسية (WAS)

الرابطة العالمية للصحة الجنسية (WAS) تعزز الصحة الجنسية لمختلف المراحل العمرية حول العالم من خلال تطوير وتعزيز ودعم مبادرات الطب الجنسي والحقوق الجنسية للجميع.

                                                    ***