العلاقات عبر الإنترنت

جميع الموضوعات

أعرف مراهقة تمارس الجنس هاتفياً

العلاقات عبر الإنترنت
أعرف فتاة عمرها 14 سنة. هي في علاقة حب وغرام مع شاب جيله قريب إلى جيلها. بيمارسوا الجنس عن طريق التليفون وعلى الشات. الأم خائفة على ابنتها. ماذا تفعل؟

شريك حياة أم علاقات عابرة؟

الحياة الزوجية
"الشراهة وهي إحدى أكثر غرائزنا شيوعاً، شئنا أم أبينا، أدركنا أم لم ندرك. النساء كثيرات، الرجال كثيرون، لماذا لا أجرّب أكبر عدد منهم أو منهنّ؟"

يريد أن يعرف لون ملابسي الداخلية

العلاقات عبر الإنترنت
"فجأة بدأت مكالماتنا تأخذ اتجاهاً غريباً؛ لابسة إيه؟ لونك من جوا إيه؟ تعالي في حضني!"

زوجي شهواني وخانني: ما العمل؟

المشكلات الزوجية
أنا من بلد عربي وتزوجت مصري بعد قصة حب وهو يعيش معي ببلدي منذ زواجنا. اكتشفت انه شهواني جداً، وان ست واحدة لا تكفيه لدرجة انه طلب يتجوز عليا بعد 3 شهور زواج...

صداقة دوت كوم

العلاقات عبر الإنترنت
"ربما يوجد من يقبلنا كما نحن، بقصصنا العادية الناجحة أو المحبطة، بحالات فرحنا وحزننا، بصراحتنا منزوعة الخجل، بأسئلتنا الكثيرة"

الرسائل النصية الجنسية: هل من مخاطر؟

العلاقات عبر الإنترنت
إن تبادل الرسائل المثيرة أو حتى الصور قد يوقد وهج العلاقة أو قد يبقي الحبيب البعيد في حالة إثارة. لكنها ايضاً قد تشكل خطراً لأن تلك الصور الشبقة والتي ترسلها للفضاء الإفتراضي قد تعود لتطاردك.

الموبايل: فردوس الحب المعاصر ... مهدّد

العلاقات عبر الإنترنت
فقدنا خلال السنوات الأخيرة –وهنا أتحدث عن الانسانية جمعاء لا جماعة محددة- الكثير من الأدوات التى كانت عناصر أساسية في علاقاتنا العاطفية وفي كيفية تشكل الحب وأثره في قلوبنا.

في العالم الافتراضي نحب كما نشاء

العلاقات عبر الإنترنت
"كيف نفعل ذلك؟ ولماذا نفعله؟ ونحن بالحقيقة مفعمون بالنشاط والتعبير والبيان؟ كيف نلجأ للبحث عن شريك روحنا عبر عالمٍ افتراضي ونحن نعيش في عالم حقيقي؟.."