www.flickr.com

زوجتي تحلم برجل لاتيني.. كيف أسعدها؟

حكت لي زوجتي عن رغبة جنسية تلح عليها؛ تريد أن نمارس الجنس سويا مع رجل من أصل لاتيني أو إسباني.

أحتاج رأيكم ومشورتكم وعدوني ألا تحكموا علىّ بالجنون!  بعد مرور حوالي عشر سنوات على زواجنا، حكت لي زوجتي عن رغبة جنسية تلح عليها؛ تريد أن نمارس الحميمية سوياً مع رجل من أصل لاتيني أو إسباني.

أنا صاحب خيال جنسي خصب، وبعد مرور بعض الوقت والمناقشات العميقة مع زوجتي بدأت أشعر بالترحيب بالفكرة.

لقد قررنا أن نخط سويا لتحقيق هذه الرغبة وقررنا الاستمتاع بهذه المغامرة معا. أدرك تماماً أن كل منّا سوف يستمتع لأسباب مختلفة، ولكن أكثر ما يسعدني أن زوجتي سوف تكون محطّ الاهتمام ومصب للمتعة!

أحتاج رأيكم في الآتي:

1)    كيف نخطط لهذا الأمر مع ضمان سلامتنا؟

2)    ما هي المخاطر التي يجب أن انتبه لها؟

3)    ماذا يجب أن أتوقع؟

4)    كيف أساهم في اسعاد زوجتي؟

5)    هل نختار شخصاً غريباً تماما؟

6)    ما هي الاحتياطات التي يجب أن نتخذها؟

7)    هل يجب أن أضع شروط محددة؟

عزيزي صاحب المخيلة النشطة،

لم أعرف كيف وأين أبدأ بالرد عليك! أنت بالطبع لست مجنوناً ولكنني لم أقابل في حياتي رجالاً كثيرين يتمتعون بهذا القدر من الثقة بالنفس والتصالح مع الذات والتحرر من أحكام المجتمع!

أنت تثق بزوجتك وبأنها لن تخونك، كما تثق بنفسك كرجل قادر على اسعاد زوجته وتلبية رغباتها الجنسية! إنك لا تبالي بالأحكام المسبقة التي تم ترسيخها في ذهن الرجل عن معاير ومقايس الرجولة!

لم أقابل رجلاً ينصت جيداً لرغبات زوجته العاطفية أو الجنسية ويأخذ مشاعرها على محمل الجد كما فعلت أنت!

عادة تتحدث الزوجة عن حب مضى أو رغبة دفينة أو خيالات جنسية – إذا تحدثت – كما يعترف المذنب التائب طالب المغفرة والرحمة! ينصت الرجل – إذا أنصت – من فوق منبره، وفي أفضل الأحوال يأخذ منها وعداً بالتوبة والاستغفار والتكفير مدى الحياة عما أفضت له به!

نادراً ما صادفت علاقة زوجية مستقرة حقيقية وعميقة كتلك التي بينك وبين زوجتك! المتزوجون لا يتحدثون يا عزيزي ... مهما تكلموا فهم لا يتحدثون!

في بداية ردي أود أن أذكرك وأذكر القراء بأن هناك 5000 فصيلة من الثديات على كوكب الأرض. وأن 3% إلى 5% فقط من هذه الفصائل ترتبط جنسياً بشريك واحد مدى الحياة!

إذا اخترنا الرئيسيات – الثديّات الأكثر تطوراً – سنجد أن النسبة ذاتها لا تتعدى 6%. إذا وضعنا الارتباط العاطفي الشديد وهورمونات الأمومة واستثمارات الأبوة جانباً، سوف نجد أن النساء والرجال قادرين تماماً على ممارسة الجنس مع أكثر من شريك.

الترسيخ لفكرة الشريك الجنسي الواحد جديدة نسبياً على البشر؛ عدة آلاف من الأعوام بالمقارنة بعمر الإنسان على الأرض. وارتبطت فكرة الشريك الجنسي الواحد بالأرض والإرث والدعم المادي للمرأة.

فإذا أرادت المرأة المأوى والمأكل والمشرب ونسب أطفالها وميراث لهم، عليها بهجر رغباتها الجنسية تجاه رجال أخرين.

قدرتك كرجل شرقي عربي على إدراك الخطوط الرفيعة التي تفصل بين الوفاء والخيانة والحب والرغبة، والرجولة والذكورة والاستقرار والمغامرة، استوقفتني كثيراً قبل الدخول في الرد على أسئلتك.

لذلك لا أجد سبباً منطقياً واحداً أقدمه لك حتى تتراجع عن الفكرة! هذه التجربة لا يوجد فيها طرف مقهور أو مخدوع أو مجبر! لا يوجد طرف غير مؤهل عقلياً أو نفسياً أو جسدياً.

3 الى 5 %  فقط من الثديات ترتبط جنسيا بشريك واحد مدى الحياة

من ناحية السلامة، عليك التأكد من خلو هذا الرجل من الأمراض المنقولة جنسياً وعليك التأكد أنه لن يأخذ صور أو تسجيلات أو لقطات من محادثاتكم أو لقائكم ونشرها.

احذر النصب والعنف والابتزاز والسرقة! لا تقدم على هذه التجربة في بلد قد تجرمك قوانينه! لا تدعوا هذا الشخص إلى بيتكما ولا تذهبا إلى منزله واختار مكان محايد.

يمكنكما التعامل مع هذا الشخص بأسماء مستعارة على الأقل في البداية! لا تستخدم هاتفك ولا بريدك الإلكتروني وحاول الّا تترك مجالا لاقتفاء أثرك.

أما بالنسبة للشخص، إذا كان غريباً تماماً، تعرفا عليه عن قرب وتأكد أن زوجتك تشعر تجاهه بالانجذاب والرغبة. دورك الأساسي هو حمايتها وحماية نفسك حال تحول الخيال إلى كابوس.

إذا كان شخص تعرفونه، فتأكد أنه مرحب بالفكرة وأنه لن يمانع وجودك. لا تتعامل معه على أنه أداة جنسية استيراد الخارج؛ المتعة هي رغبة مشتركة بين ثلاثتكم!

هناك تفاصيل كثيرة أخرى تشمل علاقتك بهذا الرجل وعلاقته بك يجب أن تكون واضحة من البداية للجميع.

أما بالنسبة لاستمتاع زوجتك، اسألها عن تفاصيل خيالها وعن الأشياء التي ترغبها أو ترفضها. ساعدها أن تحكي لك كل التفاصيل حتى تعرف متطلباتها وتتمكن من اسعادها.

أخيرا، إذا كان لديكما أبناء، لا داعي أن يعرفوا أي شيء عن مغامراتكما أو خيالكما.

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

Comments

إتقوا الله تعالى هذه جريمة عظيمة ومنكر كبير هذا أمر لايقره شرع ولاتقره رجولة الزنى من الكبائر خاصة من المتزوج ومن يقر زوجته عليه فهو ديوث خبيث حرم الله عليه الجنة . وأنت يامن تقرهم على ذلك وتنصحهم بذلك إعلم ءنكم في الوزر والإثم سواء . وأما إن كنت ترى أن هذا الأمر مباح أو حلال فقد كفرت بالله العظيم فتوبوا إلى ربكم قبل فوات الأوان

موقع الحب ثقافة هو منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارسته/ا الشخصية.

لذلك أود لفت انتباهك أن الموقع ليس للتوبيخ أو الوعظ أو لتوجيه النصح الديني، أرجو منك عدم تكرار ذلك حتى يكون الموقع مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة. 

مرحباً بكر، 

 

موقع الحب ثقافة موقع طبي ومنصة حوار حول أمور الحب والجنس والعلاقات، وليس منصة تعارف أو زواج. لكن يمكنك التعرف على وصفة للتعارف بين الجنسين من الإنفوجرافيك التالي:

 https://lmarabic.com/love-and-relationships/infographic-how-to-approach-someone-you-like

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.