عالم الجنس والانترنت

جميع الموضوعات

تركني بعد أن أرسلت له صوري عارية!

عالم الجنس والانترنت
قبل أربع سنوات تعرفت في الفيسبوك على شاب أصغر مني بسبع سنوات. كان متزوجاً ولديه أطفالاً. ارتحت له وحكيت له عن معاناتي في بيت أهلي. اعترف أنه يحبني ومع مرور الوقت طلب مني صوراً لي ولعورتي وجسمي عارياً".

التحرش الإلكتروني ... كيف تتغلبين على "الزومبي"؟

التحرش الجنسي
مجرد وجودك "كأنثى" على الإنترنت يجعلك مستهدفة من أفواج "الزومبي"، ويمتلئ صندوق رسائلك بمحادثات متطفلة، بعضها صوراً إباحيةً. ما هو التحرش الإلكتروني؟ وما هي أشكاله؟ وكيف تتصدين له وتحمين نفسك منه؟

أعرف مراهقة تمارس الجنس هاتفياً

العلاقات عبر الإنترنت
أعرف فتاة عمرها 14 سنة. هي في علاقة حب وغرام مع شاب جيله قريب إلى جيلها. بيمارسوا الجنس عن طريق التليفون وعلى الشات. الأم خائفة على ابنتها. ماذا تفعل؟

ابنتي لها صور عارية على الانترنت

عالم الجنس والانترنت
عزيزتي مروة،
لقد اكتشف أن ابنتي ذات الأربعة عشر ربيعا لها صور عارية يتم تداولها بين زملائها على النت. لقد واجهتها ولم تنكر

حكايتي: الزواج ليس علاقة رومانسية

المشكلات الزوجية
أنا شابة متعلمة أنتمي للطبقة المتوسطة، تعرفت على زوجي على طريقة "زواج الصالونات" (الزواج التقليدي) وكان أول إنطباع لى عن محمود (اسم مستعار) أنه مزهو بنفسه وبوسامته. لم أرَ فى ذلك مشكلة.

لماذا يفضّل العرب التسلط أكثر من السادية؟

الممارسة الحميمة
هذا الحصار الذي تعيشه رغبات الانسان العربي، يجد متنفساً له في العالم السفلي للإنترنت، حيث التحرك بهويات وأسماء مستعارة، وتكون شبكة ومجموعة مغلقة من أهل الثقة الذين يتشاركون في ذات الاهتمامات.

زوجي مدمن أفلام اباحية

عالم الجنس والانترنت
مشكلتي تتلخص بأنني متزوجة منذ سنتين تقريباً من رجل مدمن على الافلام الاباحية. يمارس الجنس معي ولكنه يقارن جسدي بجسد ممثلات الـ Porn. ينتقد تفاصيل جسمي ووزني ويشعرني أنني قبيحة، خاصة لأن جسمي تغير بعد الانجاب...

زوجتي تحلم برجل لاتيني.. كيف أسعدها؟

عالم الجنس والانترنت
حكت لي زوجتي عن رغبة جنسية تلح عليها؛ تريد أن نمارس الجنس سويا مع رجل من أصل لاتيني أو إسباني.