الإباحية والجنس
الحب ثقافة

فيديو: تأثير الأفلام الإباحية على الحياة الجنسية

في هذا الفيديو تحدثنا د. ساندرين عطالله عن الأفلام الإباحية وتأثيرها على الثنائي. هل من حقهم مشاهدتها؟ هل لها أضرار؟ هل لها فوائد؟ هل هي صحية أو مؤذية للحياة الجنسية بينهما؟

الأفلام الإباحية غير واقعية

هذه الأفلام تقدم قصة وسيناريو ويمثلها ممثلين وممثلات بأجسام غير طبيعية. النساء مثلاً، في الواقع لسن بهذا الرفع وصدرهن ليس بهذا الكبر ومؤخرتهن ليست بهذه الضخامة. بعد اختيارهن، يخضعن لجراحات ليصبحن بهذا الشكل.

نفس الأمر ينطبق على الرجال؛ عادة لا يكون العضو الذكري بهذا الحجم الكبير، الحجم الطبيعي بين 11 سم و17 سم لا 20 سم و25 سم.

كذلك طول العلاقة الجنسية ليس واقعي بالأفلام الجنسية. في الواقع مدة العلاقة الجنسية تتراوح بين 5 إلى 7 دقائق. كذلك لا يكون القذف بمثل هذه الكمية ولا يكون الرجل بهذه الحيوية والعنفوان.

المرأة في الأفلام الجنسية تستخدم وكأنها أداة جنسية. في العلاقة الحقيقية، للمرأة مشاعر وعواطف ورغبات. الأفلام كذلك تجعلها تبدو وكأنها تصل للرعشة الجنسية بسهولة.

إذا كان بإمكانكم مشاهدة هذه الأفلام بوعي ونضج، يمكنكم مشاهدة البورن لتحقيق استثارة أكبر. في غياب هذا الوعي، ستخلق الأفلام الإباحية لديكم شك بأجسادكم وقدراتكم وشركائكم. كذلك ستصبح توقعاتكم غير واقعية وسوف تفقدوا شعور الاستثارة مع الشريك/ة.

في النهاية، نقول أن القليل من الأفلام الإباحية ليس مضر ولكن الكثير منه إدمان.

يمكنكم مشاهدة فيديو إدمان الأفلام الإباحية هنا.

تأثير الأفلام الإباحية
الحب ثقافة
Comments
إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.