علم الجنس والعلاقات

All stories

الجنس الفموي: دليلك في رحلة الجسد

"أتوجه بالكلمات إلى رجل يحب امرأته، رجل يعشقها، يعشق كل ثنية وتفصيلة بها، رجل يبحث عن المزيد من الخبرات والنصائح ليرضي نفسه وشريكته"

تأثير "الجنّ" على الجنس والحب

هل تخاف أن تفلق عين الحسود حَجَر حياتك العاطفية؟

هل "الجنّ" سبب فشل حياتك الجنسية؟

هل أنتِ "مربوطة"؟

هل ذهبت يوماً لدجالة أو مشعوذ؟

إلعب يا حبيبي: فوائد اللعب في العلاقة

ضحك ولعب وجد وحب... إن قضاء وقت ممتع ومرح في اللعب مع الشريك والمتعة لغرض المتعة هي مفيدة جداً وفقاً لدراسة حول الموضوع. متى كانت آخر مرة لعبت فيها مع الشريكة؟

علاقتك بالحبيب تؤثر على شخصيتك

هل أنا في العلاقة المناسبة؟ تساهم علاقتك في تغيير شخصيتك وفقاً لدراسة حديثة. ماذا يعني هذا الأمر لك أو لشريكك؟ وكيف تكشف ما إن كنت في علاقة تؤثر عليك إيجابياً؟

هو وهي والأرداف

"لكن ما ذنب الأرداف؟ ذلك الجزء محط أنظار الرجال وعامل أساسي من عوامل أنوثة المرأة وجاذبيتها. ما ذنبها فى كونها وقعت أسيرة محتل غاصب تمثله دهون متراكمة...؟"

خمس حقائق مهمة عن السائل المنوي

قد يوحي اسمه وكأنه سائل فتاك. إفراز يخرج من الرجل وتحتاجه المرأة لتصبح أماً. ما السائل المنوي بالضبط؟ هل هناك ضرر في ابتلاع المني؟ أهم الحقائق المثيرة عن هذا الإفراز الحيوي.

شريك حياة أم علاقات عابرة؟

"الشراهة وهي إحدى أكثر غرائزنا شيوعاً، شئنا أم أبينا، أدركنا أم لم ندرك. النساء كثيرات، الرجال كثيرون، لماذا لا أجرّب أكبر عدد منهم أو منهنّ؟"

9 أماكن في مصر لتجديد طاقة الحب

أماكن رومانسية... ما هي بقعتك المفضّلة؟ كيف ستمضي عيد الحب؟ هل لديك اقتراحات لأماكن في بلدك تشعر فيها بمزاج جميل؟ ما رأيك بالأماكن التي تقترحها المدونة؟

الاستجابة الجنسية والبلوغ إلى الرعشة

إذا إستمرت الاستجابة، مثلاً ممارسة الجنس أو العادة السرية، ستبدأ قوة العلامات التي ظهرت في الاستثارة بالتزايد، وسيستعد الجسم للوصول للنشوة أو هزة الجماع.

سنة أولى زواج

يقولون أن العام الأول في الزواج هو الأصعب على الإطلاق، وبناءً عليه تتحدد شكل الحياة الزوجية. لكني – وكما يليق بأي فتاة تعرف أن "القوة" تنتهي بتاء مربوطة - أردت أن أخالفهم الرأي، وعملت جاهدة كي أكسر هذه القاعدة.

دراسة: النوايا تؤثر على الشبق الجنسي

هل تريد الحصول على حياة جنسية أفضل؟ إن تغييرا بسيطاً هو كل ما تحتاجه لتضيف زخماً لحياتك الجنسية. هذا ما بينته دراسة جرت مؤخراً.

الخيانة كثقل تاريخي

"علاقة الجسد بالجسد، مجرداً من مشاعره، يمكن ألا يتعدى كونه احتياج فيزيقي مؤقت..."