سياسة ملفات الارتباط

Cookie Statement

نحن RNW Mediaوهذا هو بيان ملفات تعريف الارتباط الخاص بنا والذي يعد جزءًا من بيان الخصوصية الخاص بنا. إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات، يرجى الاتصال بنا. ستجد تفاصيل الاتصال في أسفل هذه الصفحة.

هذا البيان يدور حول ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة. ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها هي ملفات تعريف الارتباط للجلسات الوظيفية ، وملفات تعريف الارتباط التحليلية وتتبع ملفات تعريف الارتباط. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتحليل وتحسين استخدام الموقع.

ضمان أن يكون لملفات تعريف الارتباط التحليلية تأثير محدود على حقك في الخصوصية ، فقد اتخذنا العديد من التدابير الوقائية. نزيل على سبيل المثال إزالة الثمانية الأخيرين من عنوان أي بي قبل تحليل استخدام موقعنا.

يتم تخزين معظم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا فقط لفترة محدودة. في كثير من الأحيان يقتصر هذا على مدة الجلسة. ملفات تعريف الارتباط تحليلات غوغل ومدير علامات التنشيط هي فقط النشطة لفترة زمنية أطول ، في حالة تحليلات غوغل لمدة 26 شهرًا

لمزيد من المعلومات حول أنواع ملفات تعريف الارتباط المختلفة والوظائف المحددة التي تؤديها والأطراف التي تضع ملفات تعريف الارتباط هذه وفترات الاستبقاء ، يرجى قراءة بيان ملف تعريف الارتباط الكامل.

ملفات تعريف الارتباط بشكل عام

بشكل عام ، ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يخزنه موقع الويب على جهازك عند زيارتك للموقع. تتم قراءة ملفات تعريف الارتباط التي لم تنته صلاحيتها من قبل الموقع في كل مرة تقوم فيها بإعادة زيارته. يمكن أيضًا تعيين ملفات تعريف الارتباط بواسطة مواقع ويب تابعة لجهات خارجية. يمنحهم ذلك القدرة على تتبع زياراتك على مواقع ويب متعددة ، وبالتالي جمع معلومات حول اهتماماتك وعاداتك عبر الإنترنت. نسمي ملفات تعريف الارتباط هذه “تتبع ملفات تعريف الارتباط” في الوصف أدناه. فيما يلي وصف لملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها على هذا الموقع. لا تحتاج ملفات تعريف الارتباط الوظيفية إلى موافقتك لأنها ضرورية لتوفير الخدمة التي تطلبها ، وهي مطلوبة لمواقعنا الإلكترونية للعمل بشكل صحيح ، والبيانات مخصصة للاستخدام الخاص بنا فقط. بدون استخدام ملفات تعريف الارتباط الوظيفية ، لا يمكننا ضمان عمل الموقع بشكل صحيح. يتم تعيين ملفات تعريف الارتباط الوظيفية تلقائيًا لجميع المستخدمين ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك حظرها في إعدادات المتصفح. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط التحليلية على اكتشاف الأخطاء في واجهة المستخدم الخاصة بنا وتساعدنا على فهم كيفية استخدام الناس لموقعنا. بهذه الطريقة يمكننا خدمتك بشكل أفضل

AdWords

خيار “أدوورزد” هو خدمة تقدمها شركة Google (غوغل). نستخدمها لفهم اهتمامات زوارنا وطبيعة بحثهم لكي نخدم جمهورنا بشكل أفضل. تبعاً لاستخدامنا للأدووردز يمكن لشركة غوغل تخزين ملفات الارتباط على جهازك.

أمازون بولي

مازون بولي هي خدمة تتيح لنا قراءة الصفحة التي تزورها بصوت عالٍ. هذا يساعد الأشخاص ذوي القيود البصرية على استخدام خدماتنا. تحاول أمازون بولي تعيين ملفات تعريف الارتباط عندما يكون لديك قراءة الصفحة بصوت عالٍ.

ملفات تعريف الارتباط التحليلية (الإحصائية)

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الاحصائية لفحص أداء الموقع وطبيعة الزيارات. تعد ضرورية لمعرفة التحسينات اللازمة على الموقع. خدمة غوغل أناليتكس هي التي تجمّع المعلومات الإحصائية، ولكن يتم ذلك بطريقة لا يمكن لشركة غوغل الاطلاع عليها. ملفات تعريف الارتباط هذه يتم تخزينها على جهازك لمدة 26 شهراً منذ زيارتك الأخيرة، إلا إذا حذفتها بمفردك.

اريخ إشعار ملفات تعريف الارتباط: 15 يناير 2019

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية

تنشأ ملفات تعريف الارتباط الأساسية الخاصة بنا دائمًا من موقع الويب الخاص بنا وهي مطلوبة لكي يعمل الموقع. إذا قمت بحظر ملفات تعريف الارتباط هذه ، فسوف تنقطع الوظائف الأساسية. تنتهي ملفات تعريف الارتباط هذه بمجرد مغادرة الموقع

ميزات إعلانات جوجل

تحليل إعلانات غوغل هي خدمة غوغل. نستخدمها لجمع المعلومات الديموغرافية للزائرين على منصتنا. نحن نستخدم فقط المتغيرات الديموغرافية الجنس والعمر لتحليل ما إذا كنا نصل إلى جمهورنا المستهدف. بإعطاء الموافقة على ميزات إعلانات غوغل ، يمكنك تمكين تحليلات غوغل من جمع بيانات حول حركة المرور الخاصة بك عبر ملفات تعريف إعلانات غوغل ومعرفات ، بالإضافة إلى البيانات التي تم جمعها من خلال تطبيق تحليلات غوغل القياسي.

خيار “أعجبني”

عند نقرك على خيار “أعجبني” (Like) يتم تطبيق ملفات تعريف الارتباط فقط إذا تم النقر للإعجاب بمحتوى ما. لدى قيامك بالإعجاب بصفحة أخرى واردة على موقعنا أو في حال نقرت للإعجاب بمشاركة ما أو محتوى تابع لجهة أخرى على منبرنا، فإن تلك الجهة الثالثة يمكن أن تحتفظ بملف أو أكثر من ملفات تعريف الارتباط على جهازك.

نفترض هنا أنك تعرف الأطراف الثالثة التي تعود لها الروابط أو الصور الظاهرة. ربما يجدر عليك أولاً التفحص في الصور أو الروابط الظاهرة لأخذ فكرة عن الجهة الثالثة التابعة لها.

ملفات تعريف الارتباط التابعة لأطراف ثالثة

هنالك بعض الخدمات الموجودة على منصتنا والتي تحاول حفظ ملفات تعريف الإرتباط التابعة لأطراف ثالثة على جهازك. سيتم طلب موافقتك في حالة تفعيلك هذه الخدمات، ومن ثم يتم تخزينها في ملف الارتباط الوظيفي. فيما يلي قائمة بالخدمات التي تتطلب موافقه منك على ملفات تعريف الارتباط لكي يتم تفعيلها.

تتبع ملفات تعريف الارتباط

نسمح لـ غوغل بدمج ملفات تعريف الارتباط التحليلية مع معلوماتها التسويقية عنك. وبالتالي ، فإن ملفات تعريف الارتباط التحليلية تتعقب ملفات تعريف الارتباط التي تسجل سلوك تصفح الويب الخاص بك على مواقعنا ومواقع الويب الأخرى التي لديها إعلانات عبر غوغل.

تويتر

ربما تقوم أو يقوم زوارنا بتضمين بعض التغريدات على موقعنا. إذا لم تنقر عليها، لا تتم إضافة ملفات تعريف الارتباط. ولكن إذا نقرت عليها، فإن شركة تويتر يمكن أن تخزن ملف أو ملفات تعريف الارتباط على جهازك.

يوتيوب 

أحياناً نقوم نحن أو زوارنا بتضمين أفلام من اليوتيوب. طالما لم تنقر على الفيديو لمشاهدته، لا تتم إضافة ملفات الإرتباط. ولكن في حال قيامك بالنقر وعرض الفيديو، يمكن لـ يوتيوب تخزين ملف أو أكثر من ملفات تعريف الارتباط على جهازك.