فيديو

All stories

المناطق المثيرة جنسياً عند الرجل والمرأة

"في مناطق حساسة كتير مش بس الأعضاء الجنسية". تعرف/ي على هذه المناطق من خلال هذا الفيديو للدكتورة ساندرين عطالله اختصاصية علم الجنس (Sexology).

بالفيديو: الخيال الجنسي

اليوم راح نحكي عن التخيلات الجنسية. ما الفرق بين تخيلات المرأة وتخيلات الرجل؟ وهل الخيال الجنسي طبيعي؟ كيف يمكن عيش خيالاتك الجنسية مع الشريك/ة؟ مع أخصائية العلاقات الجنسية د. ساندرين عطالله.

الرعشة الجنسية عند المرأة والرجل

من يصل للرعشة أكثر؟ المرأة أم الرجل؟ وهل تختلف النساء في شكل رعشتهنّ عن بعضهنّ البعض؟ ما هو القذف من المهبل؟ خبيرة العلاقات الجنسية تجيب.

بالصوت: أول مرة تعرضت للتحرش

تروي لنا قصتها "كان ده وانا صغيرة... طفلة ابتدائي بس، مش فاكرة كم سنة بالضبط. كان في بواب....."

كيف تحافظان على الإثارة الجنسية؟

ما الفرق بين الرغبة الجنسية العفوية والتفاعلية؟ خبيرة العلاج الجنسي تشارك معنا بعض الألعاب التي يمكن أن تشعل الشهوة الجنسية وتأخذ العلاقة إلى مرتفعات لم تتخيلاها.

كيف تصلين للرعشة الجنسية؟

كيف تستطيع المرأة أن تشعر باللذة والنشوة إلى أقصى الحدود؟ جمعت لنا الدكتورة ساندرين بعض النصائح استناداً إلى تجربتها في العلاج الجنسي.

الحب ثقافة: كليب "سادات" و"واي كرو"

الحب ثقافة مش أباحة ليه فاكرينه عيب ... ربيتوا الكبت والجهل في العقل الحل ايه؟ مفيش خيار، غير انفجار ... المفاعل المنوي!

فيديو: لماذا لا أصل للرعشة الجنسية؟

الهدف من العلاقة الجنسية هو ليس بلوغ الرعشة بالضرورة، وإنما التواصل، والمتعة المتبادلة، والتلامس، والتناغم، والشعور باللذة والمشاركة والحميمية.

10 حقائق عن جسد المرأة

ما هو الشكل والحجم المثالي لصدر المرأة؟ أين يقع البظر وما هي وظيفته؟ وهل يختلف غشاء البكارة من أنثى لأخرى؟ أسئلة كثيرة قد تراودنا حول جسد المرأة. تابع معنا أهم 10 حقائق.

نصائح لعلاج تشنج المهبل اللاإرادي

ليس بالضرورة أن يلجأ الزوجان للأطباء مباشرة عند عسر الجماع بينهما، هنالك طرق أولية للعلاج الذاتي والوصول تدريجياً لجماع مريح وممتع لكلا الطرفين.

حطّ نفسك مكانها

"اليوم عايزة أحكيلكم عن تجربة مرت بحياتي. كلنا منعيش تجارب وحكايات صعبة، محفورة جواتنا. بس أحيانا مهم جداً إننا نفضفض.. نعبّر.. نحكي..."

شهادات شباب أدمنوا أفلام البورن

هل يمكن أن تؤثر مشاهدة المواد الإباحية سلبياً على رؤيتنا للعلاقة الجنسية في ظل غياب للثقافة والتربية الجنسية؟