استبيان رأي في مشروع الحب ثقافة

شكرًا لك على المشاركة في هذه الدراسة. يقترب مشروع الحب ثقافة من الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه، وهو إنجاز مهم لمشروع رائد في إنتاج المعرفة وتبادل المعلومات حول الحقوق والصحة الجنسية والإنجابية في مصر والعالم العربي.
انطلاقًا من رغبتنا في تدبر هذا الإنجاز؛ نهدف من خلال هذا الاستبيان إلى فهم تجربتك أثناء استخدام منصات مشروع الحب ثقافة المختلفة، وكيف أثرت خدمات ومنتجات المشروع على حياتك. هذا إلى جانب معرفة الطرق التي ترى تطوُّر مشروع الحب ثقافة بها على مدار العقد. جميع المعلومات التي يتم جمعها من خلال هذا الاستبيان سرية.

وسيتم استخدام المعلومات المُقدَّمة فقط لغرض هذه الدراسة. سيستغرق إكمال هذا الاستبيان من 15 إلى 17 دقيقة. في نهاية الاستبيان، سوف تحصل على فرصة الانضمام إلى السحب للفوز بجائزة.
يمكنكم المشاركة في الاستبيان عن طريق هذا الرابط: Survalyzer – Professional survey

ملحوظة هامة: الحفاظ على سرية المتابعين/ات هي إحدى القيم الجوهرية في الحب ثقافة، بناءً على هذا لن نقوم بجمع أي بيانات شخصية مثل الاسم أو الرقم أو الإيميل.
ملحوظة 2: نلتزم بجمع البيانات من الأشخاص البالغين من العمر 18 عامًا فأكثر فقط، حيثُ يتوجب الحصول على موافقة أولياء الأمور في حال كان سن المشاركين/ات أقل من ذلك.

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

اترك تعليقاً

الحب ثقافة

مشروع الحب ثقافة يهدف لنقاش مواضيع عن الصحة الجنسية والإنجابية والعلاقات