الجسد

تم نشره من قِبل aa12

مرحبا انا الان في مرحلة الاقلاع عن العاده السريه بقي شيء اخير هو الذي يعيقني عن الاستمرار ساطرحه عليكم الان وارجو مساعدتكم فيه وتكون الاجابه عليه بأمانه وصدق لاانكر اني طرحته مرارا وتكرارا لكن اريد ان تكون الاجابه عليه موجهة لي شخصيا ومفصلة بحيث تمنعني عن التفكير بالذهاب الى الطبيب الا وهو غشاء البكارة انا اعرف ان الاصبع او القضيب يمزقه لكن الذي لااستوعبه كيف وثانيا ممارسه العاده السريه تحدث فيها حركات وهي اما فرك مداعبة ضغط قوي او عنيف على المنطقه وبالتالي ممكن اثناء عمل هذا الحركات يصبح الاصبع او بالبطانيه قريب من فتحه المهبل ويضغط عليها او ممكن اثناء الضغط يدخل جزءمن بطانيه ويصل للغشاء الذي اريد معرفته لو حصل هذا هل يمزق الغشاء وهل احس بالبطانيه عند دخولها ووصولها للغشاء ام لا لانها شي لين علما عندما كنت امارسها بالبطانيه اكون مستلقيه على بطني والاصبع هل يدخل وانا لم ادخله عمدا او نتيجه الاثارة انسى او لااشعر بدخوله فهل اذيت غشائي وانا لم اشعر ام ان غشائي سليم ارجوكم طمئنوني .طلب اخير عندما تجيبون على سؤالي راجعوا اسئلتي السابقه حتى تكون لديكم المعرفه الكامله عن طريقه الممارسه وطمئنوني .تحياتي وخالص شكري لسعة صدركم ومساعدتكم

الإجابة
0

مرحباً عزيزتي،

عند إجابة اي سؤال على المنتدى نقوم بالفعل بمراجعة الأسئلة السابقة للمستخدم/ة فلا داعي للقلق.

ثانياً، الإجابات دائماً تكون مفصلة لكِ شخصياً وحسب سؤالك وحالتك، وليست إجابة موحدة للجميع. كما ان الصراحة والشفافية هي أحد أهم مباديء وقيم الموقع ولا نتهاون فيها مهما كانت الحالة. فلا توجد اي فائدة نجنيها إذا كذبنا على المستخدمين أو نشرنا معلومات أو نصائح خاطئة أو مضرة.

بالنسبة لسؤالك، فإجابتي لم تتغير عن السابق وأتمنى ان يكون التكرار يعطيك ثقة أنه لا توجد مشكلة بالفعل.

أولاً، كيف يمزق القضيب أو الإصبع غشاء البكارة؟
عند دخول القضيب أو الإصبع (وهو شيء صلب) إلى المهبل، بعد الوصول لمسافة 2 سم تقريباً يبداً بلمس غشاء البكارة، إذا استمر بالدخول والضغط سيخترق الغشاء ويمزقه.

ثانياً، العادة السرية. كل ما يحدث فيها من حركات ذكرتيها من قبل والآن لا يمكن ان تخترق الغشاء لأنه داخل المهبل وليس على السطح. كما ان دخول البطانية لن يسبب تمزقه. وإذا دخل إصبعك نتيجة الإثارة ستشعرين به ولن تنسي فلا داعي للقلق حيال هذا الأمر.

إذاً توصلنا الآن لأن الغشاء سليم ولا داعي للقلق أو الذهاب للطبيب.

تحياتي