اثارة فموية
Flickr

أفضل النصائح لإثارة جنسية فموية

ألّفه الثلاثاء, 08/02/2016 - 11:26 ص
مص أو لعق القضيب. كيف يتم؟ يمكن مفاجأة الشريك عندما لا يخطر على باله مطلقاً، فهذا مثير (حسب نظر عدة رجال) وربما يعيد لك الزوج هذا الجميل أضعافاً مضاعفة...

إن مص القضيب أو لعقه (Blowjob أو الإثارة الجنسية للعضو الذكري عن طريق الفم) لا يتقنه الكل، مع ذلك يمكن تطويره لأنه  يمكن أن يكون ممتعاً وإضافة ساخنة لحياتكما الجنسية إن أجدت القيام به. حتى لا تجري رياح فمك أو لسانك بما لا تشتهيه سفنه،  اعرف/ي بالضبط ما عليك فعله وما عليك تجنبه.

ضروري فعل ما يلي:

  • اعتناء صاحب القضيب بنظافة ورائحة قضيبه  
    هذه للرجال. من الأفضل الحفاظ على النظافة لإرضاء الطرفين. حتى أنه يمكنكم أن تجعلا من النظافة والاستحمام مع الشريك نقطة البداية، وبداية جيدة لانطلاق مرحلة المداعبة. للمزيد عن نظافة العانة 
     
  • الأمان أولاً
    مثله مثل كل الأمور المتعلقة بممارسة الجنس،  الجنس الفموي يحمل معه مخاطر الإصابة بالعدوى المنقولة جنسياً. لذا من المستحسن إتخاذ تدابير السلامة والوقاية، خصوصاً إن كنت تمارسينه مع شريك للمرة الأولى. إن استعمال الواقي الذكري يفي بالغرض. (تعرّف/ي معنا على الممارسات الآمنة وغير الآمنة)
     
  • الاستمتاع معاً
    الاستثارة والتشوق والحماس المتبادل هي أهم جزء حيوي في هذه الممارسة. إن كان أحد الطرفين لا يستمتع بهذا النوع من الاستثارة ولا يرغب بالاستكشاف، فالنتيجة أن الطرف الآخر لن يستمتع أيضاً. إن لم ترغبي بوضع عضوه ذكري داخل فمك، فلا تضعيه. وإن كنت تريدين ذلك، أظهري له أنك تستمتعين بما تفعلين.

    التواصل بالعينين مهم هنا. دعيه يرى كم أنت متشوقة لفعل هذا. وكم تشعرين بالإثارة لكون قضيبه في فمك. الحرية والإثارة واتخاذ زمام المبادرة مهمة جداً هنا لإطلاق عنان الشهوة.

    قبّل/ي عضو شريكك إن كان يحب ذلك، تحسسي به فوق أجزاء جسمك، واعملي جهدك من أجل أن يشعر بلهفتك بنفس الدرجة التي يتلهف هو بها.

    إن لم ترغبي بوضع عضوه ذكري داخل فمك، فلا تضعيه. وإن كنت تريدين ذلك، أظهري له أنك تستمتعين بما تفعلين.

  • تعرّف/ي على أجزاء جسمه
    بعض أجزاء جسده عليك التعرف عليها. من أهمها لجام قلفة القضيب وهو الجانب السفلي من رأس القضيب والهالة المحيطة به وقتحة مجرى البول.

    هي كلها أجزاء حساسة لدرجة عالية. إن الانتباه لهذه الأجزاء سيجعله يرجو المزيد والمزيد منك.

    أضيفي إلى القائمة منطقة العجان وهو الجزء بين كيس الخصيتين وفتحة الشرج، فهي الأخرى حساسة جداً، وكذلك تعد منطقة يحسن استثارة غدة البروستاتا منها. (للمزيد عن جسد الرجل)
     
  • المزج والتنويع
تنويع
Wikimedia Commons

إن الفلاشيو الجيد (الإثارة عن طريق الفم)  يعني أكثر من مص ولعق القضيب. أشغلي فمك كله به بما فيها الشفتين (إن كان الشريك يتستحب ذلك) والحافة واللسان، إن شئت التعمق في الموضوع أكثر، ابقِ حنجرتك مستقيمة  قدر الإمكان وتنفسي بعمق من الأنف مما يسهل عليك العملية. بادلي بين اللعق والمص.
 

  • استعمال يديك
    على الأرجح سوف تحمل/ين جسم (القضيب) ثابتاً بين يديك وشريكك سيستثار أكثر إن تحسستيه بعناية بينما تمررين لسانك حول رأسه وهو في فمك. وقد ترغبين في لويه بلطف من أجل متعة إضافية.

    يمكنك إن أردت استعمال لعابك كمطرٍ (مزلق). أحيطيه بدائرة باستخدام السبابة والإبهام،  وتحسسيه صعوداً ونزولاً في حركة متناغمة مع حركة فمك. في الوقت ذاته، داعبي بيدك الأخرى الخصيتين أو حتى تحسسي منطقة الشرج أو العجان. 

    أحيطيه بدائرة باستخدام السبابة والإبهام، وتحسسيه صعوداً ونزولاً في حركة متناغمة مع حركة فمك.

  • اشعال حواسه والتواصل معه
    إسأليه عما يحب ويفضل فهذه طريقة نؤكد لك أنها ستشعل الأجواء. إن ساوره الخجل في إعلان ما يحب ويفضّل، فانتبهي لردات فعل جسده عند حركاتك، وتصرفي تبعاً لذلك. إن كان أسلوبُ معينُ مما تفعلينه لا يثيره، جربي شيئاً آخراً واسأليه كل مرة: هل يعجبك هذا؟.
     
  • الترطيب مهم
    كلما أكثرت من استعمال اللعاب في العملية، كانت التجربة أكثر إثارة لشريكك. احتفظي بكأس من الماء للترطيب إن لزم. ولجعل الأمور "أحلى" و"أشهى" يمكنك استعمال الكريما أو مخفوق الشوكولاتة.
     
  • نحو النهاية بقوة
    عندما يكون جاهزا للقذف استعملي أسلوبي اللمس الدائري الخفيف (باستخدام السبابة والإبهام) ولعق أو مص رأس القضيب بقوة.

    مربط الفرس هنا هو القوة والسرعة فسوف يكون جسمه كله في وضع متحفز جاهز.


    عندما يكون جاهزاً للقذف حينها أبعدي وجهك- أو-كوني على استعداد لاستقبال المني في فمك. استمري في الضرب بيدك بخفة حتى ينهي هو من القذف.

    بعدها ابتعدي ولا تفعلي شيئاً، فمن النادر أن تجدي رجلاً يفضل لمس عضوه الذكري بعد أن يقذف لحساسيته في تلك اللحظة.

     
هائج مثار
Flickr

نجنب/ي ما يلي:  
هناك أمور ينبغي تجنبها خلال الجنس الفموي وينبغي أن تفكري بها أيضاً، من ذلك:

  • مص ولعق عضوه إن كنت لا ترغبين بذلك
    نعيد ونكرر: إن كان هناك أي شيء مقلق في الموضوع فلا تفعليها. تستطيعين التحدث مع شريكك عن عدم ارتياحك للموضوع  وإن كان حقاَ يحبك ويهتم بأمرك فسيكون بانتظارك عندما تكونين جاهزة لذلك.
     
  • عضّه
    اياك والعض القوي. يمكن للعض بالأسنان أن يكون مؤلماً. استعملي شفتيك قدر الإمكان.
     
  • الاستعجال
    عند عمل ما يسمى بـ (لعق أو مص القضيب، أو بلوجوب بالإنجليزية) استرخي وكوني صبورة. خذيها حبة حبة. الأمر مربك بالنسبة له إن جعلت من هذه الممارسة واجباً عليك إنهاؤه بأسرع ما يمكن.
     
  • النمطية والروتين المتوقع
    الأمر رائع وسيكون أروع عندما يكون غير متوقع.  هذه طريقة للاستمتاع ليس فقط أثناء مداعبة ما قبل ممارسة الجنس. 
نوع الممارسة
Flickr

فاجئيه بما لم يتوقع عندما لا يخطر على باله مطلقاً، فهذا رائع ومثير وربما يعيد لك الشريك هذا الجميل أضعافاً مضاعفة.

أخبريه  فجأةً أنك متشوقة جداً للعودة بعد العمل أو الحفلة لإمتاعه بهذه الطريقة. أؤكد لك أنه لن يفكر في أي شيء آخر مطلقاً للساعات القليلة القادمة.

عند اللحظة المناسبة، وأثناء الممارسة، حاولي نيل أكبر قسط من المتعة بتنويع الأوضاع. يمكنك مثلاً استخدام وضعية 69  لتعطيه فرصة لإثارتك أنت أيضا فموياً في نفس الوقت، باختصار: اختبري واكتشفي. (للمزيد عن الأوضاع الجنسية)
 

  • الخجل
    إن فرصك كبيرة عندما تكونين أكثر انطلاقاً، تأكدي أن هذا ما سيثيره أكثر. أبدعي في تخيلاتك. طقطقي على القضيب بخفة نحو فمك.

    ضعي مثلاً مربعاً ثلجياً في فمك والعقيه بينما أنت تتأوهين.

    لحظات المتعة والتوحش هذه كفيلة بأن يكون شريكك تحت تأثير سحرك كالخاتم في إصبعك (فراشك).
     
  • اشعاره بخيبة الأمل والملل
    الرجال حساسون جداً حين يتعلق الأمر بأدائهم في الفراش. حتى إن لم يصل بروعته لحد توقعاتك،  فلا تشعريه بذلك إن كنت حقاَ تحبينه.

    لا تقللي من شأنه ولا تستهزئي بسرعته أو بطئه في القذف وبلوغ الرعشة الجنسية.
     
  • الاعتقاد الخاطئ بأن لكل الرجال نفس الأهواء والرغبات 
    يختلف حجم القضيب من رجل لآخر في الطول والعرض أو حتى عدم وجود الغرلة (القلفة) نتيجة الختان.

    الرجال كذلك يختلفون في ما يحبون وما يفضلون. فما كان ينفع مع شريك سابق لن ينفع مع شريكك الحالي. أفضل نصيحة نعطيها لك هو أن تسأليه عما يفضل وما يحب.
     
  • الخوف من الحوار والتواصل
    التواصل سيجعل من حياتكما الجنسية معاً روعة. تواصلي معه إن كان يرغب أن تُحسني له شيئاً أو إن كان يتوقع شيئاً آخراً أو يريد شيئاً مختلفاً.

    هل ترغبان بالتعرف أكثر على ما يمكن القيام به من مداعبات ما بعد الوصول للرعشة الجنسية؟  

    كتب دافيد جوشوا جننغز
Comments

مرحباً نور،

 الضرر الوحيد من عادة إمتاع الذات (العادة السرية) هو إمكانية تحولها إلى إدمان عند الإفراط في ممارستها، بحيث يفقد الشخص سيطرته على معدل ممارستها وتؤثر سلباً على حياته الشخصية والعملية.

تحياتي.

فريق التحرير

أهلاً بك، ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي للدكتورة "علياء جاد" والذي يحتوي على نصائح هامة للتخلص من إدمان العادة السرية

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

 

تحياتنا

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.