الرعشة  الجنسية عند الرجال
Mirjam van den Berg

الرعشة الجنسية عند الرجال

عندما تُستثار ينتصب قضيبك ويقوى وعندما تصل الرعشة تنقبض عضلاتك وتقذف سائلاً مصفراً مائلاً للبياض يخرج من قضيبك.  يكتشف الصبيان هزة الجماع بأنفسهم عندما يبدأون ممارسة العادة السرية.

عندما يستثار الرجل فإنه يصل إلى الرعشة الجنسية أو ما نسميه النشوة أو هزة الجماع.

عندما تُستثار ينتصب قضيبك ويقوى وعندما تصل الرعشة تنقبض عضلاتك وتقذف سائلاً مصفراً مائلاً للبياض يخرج من قضيبك.  يكتشف الصبيان هزة الجماع بأنفسهم عندما يبدأون ممارسة العادة السرية.

وعندما يصل الرجل النشوة خلال ممارسة العادة السرية أو الممارسة الجنسية مع الشريكة فعادة ما يتوقف عن إثارة القضيب.  وعند هذه النقطة عادة ما تكون للحركة حساسية عالية فبعد الرعشة غالباً ما يكون رأس القضيب وحشفة القضيب شديدة الحساسية، ولو لمستها تُحدث شعوراُ غير مريح. ومن الجانب الآخر فإن النساء دائماً ما يرغبن لو استمرت الحركة لمدة أخرى قليلة من بعد الوصول للرعشة.

 

 

تابع موقع الحب ثقافة أو عبر صفحاتنا على فيسبوك وتوتير

المواضع الحساسة

في الحقيقة فإن جسمك كله يعتبر بقعة حساسة كبيرة لكن من الممتع على نحو خاص تلّمس مواضع معينة من جسدك -  وهذه تسمى المناطق المثيرة للشهوة الجنسية وهي عند الفتيان القضيب والخصيتان والحشفة على نحو خاص. لكن عنقك وساعداك وصدرك وأردافك هي بدورها حساسة. أنظر المزيد عن المواضع الحساسة لدى الشباب.

ويمكن للشاب أن ينتصب قضيبه في أكثر اللحظات غير المتوقعة لذلك.  ولا ينبغي للمرء أن يخجل من هذا الأمر وكذلك فهو ليس علامة على أن زمن الجنس قد حل.

هل الوصول سريع؟

في بعض الأحيان يصل الرجل للرعشة بسرعة كبيرة خلال الجماع ويسبب هذا الازعاج بالنسبة للشريكة ويتركها تشعر بخيبة الأمل وعدم الإشباع وشعوركما المتبادل بأن الأمر انتهى بسرعة كبيرة. هنا بعض النصائح لتأجيل الوصول لهزة الجماع.

  • خذ استراحة قصيرة
  • انتقل باهتمامك إلى أجزاء أخرى من جسدك
  • فكر في شىء آخر غير الجنس
  • اسحب قضيبك من المهبل لمدة قصيرة.
  • اضغط على قاعدة قضيبك في الأسفل بأصابعك

رعشة أخرى؟

غالبا ما لا يستطيع الرجل الوصول إلى رعشة جنسية ثانية مباشرة لكن المرأة تستطيع ذلك.  ففي خلال عشرة إلى خمسة عشر ثانية من الرعشة يرجع بظرها إلى حالته الطبيعية.

الحفاظ على التزامن

هل تلاحظ انك تصل الرعشة بسرعة أكبر مما تصل هي؟ هذا أمر طبيعي جداً. اغلب الشباب يصلون الرعشة بأسرع و أسهل مما تفعل النساء.  بعض النصائح  كي تحافظوا على التزامن بينكما:

  • تمهل كي تتدرج ممارستك للجنس. وأسال شريكتك ماذا تفضل.
  • دعها تشعر بالراحة حتى تتركك وتتلهى بلمساتك دون أن تلاطفك دائماً، بيّن لها انك أيضاً تجد أنه من المثير لك بحق أن تراها مستمتعة بملاطفاتك.

الرعشات المتزامنة

هل حدث أن وصلتما كلاكما إلى الرعشة في ذات الوقت؟ إذن فقد كنتما محظوظين وفي العادة ليس من السهل الوصول إلى رعشة جنسية متزامنة.  عندما تبلغ النشوة عادة ما تفكر في نفسك وليس في شريكتك. فلا تركز كثيراً على ذلك، فلو استطعتما أن تبلغا النشوة في نفس الوقت فذلك جيّد ولكن من المثير أيضاً أن تبلغاها واحداً إثر الآخر. وبمقدورك أن تنتبه بشريكك وأن تستمتع بوصوله أو وصولها للرعشة الجنسية.

ما بعد الجماع

من الجميل الاستمتاع بالعناق والملاطفة والحديث بعد ممارسة الجنس  وكثير من النساء يجدن ملاطفة ما بعد الجماع مهمة.

Comments

اعاني مع شريكتي من تاخري في القذف
وهذا يزعجها
تريدني انزل سريعا
لان هذا يعطيها احساس على شهوتي معها
والمشكله يصعب علي الانزال مرتين متتاليتين
مع العلم ان الانتصاب عندي رائع
ونبقى احيانا ثلاث ساعات ممارسه جننسيه مستمره دون توقف

عزيزي المتابع نادر
سنعرض في الفترة القادمة مواضيع أكثر عبر الموقع بخصوص القذف المتأخر.

يمكنك الاستفادة من بعض المقالات والشرح عن القذف المتأخر هنا:

http://lmarabic.com/term/retarded-ejaculation-0

http://lmarabic.com/news/video-premature-ejaculation

هنالك أيضا طرق مختلفة لاشباع رغبة الزوجة، انظر المقال التالي:
http://lmarabic.com/news/kunyaza-african-secret-female-orgasm

هذا طبيعي حب الجنس لأنه غريزي وممتع ويجب ممارسته بإنتظام دون مبالغة أو تقصير ولا ولا أنسى الجانب العاطفي منه ملاحظة هامة بإمكان أي شخص ممارسة الجنس معك(ي) وحتى تمثيل النشوة لكن أن يحيك بصدق ذالك شيء آخر

موقع الحب ثقافة مختص فقط بالإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالحب والعلاقات العاطفية والجنسية من منظور علمي فقط. ننصحك باستشارة أحد رجال الدين أو المنصات الدينية الموثوقة فيما يتعلق بسؤالك.

احسن جماع هو محليين قضيب كله في المبهل حتى ولو قضفت لا تسحب قضيبك اتركه نصف ساعة انا لتستطيع منع نفسي من ممارسة الجنس لأن نساء الضابط يحبن الجنس خصوصا عندا يكون القضيب طويل ولكن لا تشبه بي الحيوانات

انا عن تجربة زوجتي كانت ترغب بذلك ولم تطلب مني فقط لامست قضيبي
وقبلته ومصته بحب فشعرت بأنني لازم اهتم بفرجها وامصه لها كل جماع وانسى
نفسي وانا اعمل ذلك لها لحين تجيب ظهرها وهي تتمتع بذلك وانا سعيد جدا

مصي قضيبه بقوه وعمق والحسي قضيه من الخارج وقولي له اعملي زي ماعملت لك وانا استغرب من رجل لايمص فرج زوجته فانا شخصيا امص فرج زوجتي حتي احس بطعمه المالح وادخل لساني داخل فرجه فلاجنس من دون مص ولحس

عزيزي حسن،

يمكنك مشاهدة فيديو الدكتورة علياء جاد عن أسباب وعلاج سرعة القذف من الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/video-premature-ejaculation

إذا كان لديك أي أسئلة يرجى نشرها على منتدى النقاش "عندي سؤال" حتى يتمكن منسقو المنتدى من الرد على أسئلتك.

رابط منتدى النقاش
https://lmarabic.com/forum

مع تحيات
فريق التحرير

انا متزوج منذ سبع سنوات وكنت اشعر للاستمتاع الكامل مع زوجتى لكننى فوجئت باختفاء رعشه القذف لدى منذ فترة ولم أعد تتمتع بالاستمتاع الكامل علما بأن زوجتى تنعم بالرضا الكامل أثناء الجماع

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.