أشتهي النساء الأكبر مني سناً
flickr.com

اشتهي النساء الأكبر سناً: ماذا أفعل؟

ألّفه مروة رخا الأحد, 08/23/2015 - 08:14 ص
أشعر أن لديّ مشكلة خطيرة. منذ أن كان عمري 20 عاماً أنجذب إلى السيدات الأكبر سناً، والموضوع مستمر معي. تزوجت امرأة رائعة أصغر مني بـ 9 سنوات، واعيش حياة زوجية جيدة معها بكل معنى الكلمة، ولكني اشعر بوجود شيء في داخلي غير مكتفي جنسياً. الاحظ انني التفت إلى السيدات، ولدي رغبة جامحة لممارسة الجنس معهنّ.هل أنا طبيعي؟

عزيزي مشتهي النساء:

سوف أقسم مشكلتك إلى جزئين؛ الجزء الأول خاص باشتهاء النساء الأكبر سناً، والجزء الثاني باشتهاء النساء بصفة عامة.

اشتهاء النساء الأكبر سناً مثله مثل أي شهوة أخرى! مثله مثل اشتهاء النحيفات أو اشتهاء القصيرات، أو اشتهاء السمراوات.

عند اجراء بحث استقصائي مع بعض الشباب حول أسباب انجذابهم الجنسي لسيدات أكبر منم بكثير، قال بعضهم "الخبرة الجنسية"، "الجرأة"، "معرفة جسدها وماذا تريد من شريكها"، "الثقة بالنفس"، "عدم ربط الجنس بالحب أو بالارتباط العاطفي" وغيرها من الأسباب.

مشكلتك الحقيقية في هذا الشق من سؤالك تتعلق بالنفاق الاجتماعي والازدواجية!

إذا كنت تفضّل من هنّ أكبر منك سناً، لما لم تتزوج احداهنّ؟ لقد وقعت في نفس مشكلة من يفضّل النحيفات، وتزوج ابنة الجيران الممتلئة القوام لأسباب عائلية واجتماعية!

هو تعيس يبحث عن المتعة الجنسية في الشارع أو على النت، وهي تعيسة مع رجل لا ينظر لها كما ينبغي أن ينظر رجل لامرأة يشتهيها!

بالنسبة للشق الثاني من سؤالك، "البصبصة المزمنة" مرض!

هذا المرض مرتبط بعدم النضج. تلك القشرة الأمامية من المخ المسؤول عن ضبط النفس والسيطرة على الرغبات الملحة!

يبدأ نضج هذا الجزء من سن ثلاث سنوات ويتطور معه قدرة الإنسان على السيطرة على انفعالاته وشهواته حتى نهاية سن المراهقة. لا يتم هذا النضج إلا بالوقت والتدريب المستمر.

للأسف هناك مناهج كثيرة تتبع سياسة العقاب والخوف في التربية، وهذا يؤدي إلى عدم نضج الإنسان في أوانه ويسبب ما تعاني منه الآن – حالة من الانفلات وعدم القدرة على ضبط النفس إلا في وجود رادع قانوني أو الخوف من العقاب أو الفضيحة!

نصيحتي لك هي أن تبدأ في تربية نفسك من البداية!

ابدأ في تدريبات ضبط النفس واستخدم إرادتك في تحدي أهداف صغيرة تكبر مع الوقت.

على سبيل المثال اتفق مع نفسك أنك ستقضي اليوم حتى الثانية عشر بدون تصفح مواقع إباحية، وبدون النظر إلى النساء وبدون أحلام يقظة ذات طبيعة جنسية.

مع الوقت والنجاح في السيطرة على نفسك يمكنك زيادة الفترات حتى تصل في النهاية إلى هدفك – أن تصبح رجلاً ناضجاً!

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

Comments

أنا وقعت فى نفس المشكلة لكن ليس بدافع جنسى بل بدافع عقلى بحت .. حين تصادف أن الموضوعات التى أفضل مناقشتها لم تكن تستهوى الكثيرات ممن فى مثل عمرى أو أصغر ، ووجدت متعة المناقشة والمشاركة مع سيدة أكبر منى سناً لكنها تمتاز بحيوية وجمال بنت فى ال18 من عمرها وعقل امرأة فى ال40 فتعلقت بها جداً لدرجة انى طلبت منها الارتباط .. لكنها رفضت برغم اعترافها بحبى متعللة بظروف المجتمع وأنى أستحق فتاة فى مثل عمرى .

نفس المشكله لكن انا مستحيل اتزوج بواحده اصغر منى
وبالفعل بحثت عنها لكن الاجابه طلعت بالسالب الرفض وانت صغير والمجتمع
انا مالى ومال المجتمع المجتمع مش هو ال هيجبلى السعاده المجتمع مش هيحس بيا
الموضوع ده بينم عن ثقة الشخص بنفسه وال هيتزوج منها كذلك لكن البنات بيضيعوا الفرضه دى وبيجلها واحد شاكك فى نفسه وفيها ويعد يدور ورها وهي بتعمل ايه
اما الحل لصاحب السؤال
الحل (التعدد ) كتير مش هيتقبل الحل وبذات النساء , لكن لكن لكن لازم يكون رجل اولا ولو رجل بالفعل لتقبلت المرأه فكرة التعدد

انا عدنى مشكلة صغيره اوكبيرة يعنى بحسب حجمها انا بحب واحدة اوى اوى وهيا بتقول انها بتحبنى بس انا مش عارف اصدقها ازاى مع اننا اتفقنا على الجواز ياريت لو حد يغرف ازاى يرد عليا

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.