جسد المرأة
Mirjam van den Berg

جسد المرأة

هذا الجزء يشرح جسد المرأة، شكله وكيف يعمل، الأعضاء الداخلية والخارجية... انظر/ي إلى القائمة الرئيسية، حيث جمعنا معلومات فرعية مختلفة عن هذا الموضوع مثل الجهاز التناسلي عند الأنثى، الحيض، ختان الإناث وغير ذلك.

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

Comments

السلام عليكم حابة اعطيكم معلومة اكيدة ان ممارسة العادة السرية حرام شرعا وانها تذهب بالذاكرة مع الاستمرار فيها وتتعب الحالة النفسية الله يهديكم حاولو تتخلصو منها

ولاشيء مما ذكرته صحيح
ليست حرام شرعا بل هي واجبة احيانا لمن لا يرغب بممارسة الجنس مع شخص اخر"الزنا" و لا تذهب الذاكرة ولا تضعف الجسم
اضرارها محصورة بان الممارس قد لا يعتاد بسهولة الممارسة الجنسية مع شخص اخر او قد تجعل وقت القذف اسرع

مرحباً، علينا أن نفرق أولاً بين العذرية وغشاء البكارة. العذرية هي عدم ممارسة الجنس مع شريك من قبل. غشاء البكارة يحتاج لفضه إلى إدخال جسم صلب لمسافة 2 سم أو أكثر. لا نستطيع تأكيد ما الذي حدث معك. لمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على الموضوع التالي: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-hymen الحب ثقافة

شوفي انتي قاعدة تتكبري وتقولي انها حرام وانتي اصلا لو ما ابوك سوى مع امك العادة السرية كان انتي مو موجودة وبعدين العادة السرية تعتبر احد الاهم الامور الي يقدر فيها الانسان يرتاح وهي حلال

لا هي ليست حراما بل هي عادة فطريةفي الانسان بسكل عام يلتجأ الشخص للعادة السرية عندما يشعر جسمه بالإثارة اذا لم تكن متزوجا او متزوجة فهي راحة للذات في حال لم يكن هناك جماع وهدا الكلام اقوله من معلومات اطباء اختصاصيين في خذا المجال

مرحباً teenager، 

من الطبيعي في عمرك أن تشعر بالرغبة في ممارسة الجنس، فهي طبيعة التغيرات التي تمر بها الآن. ولكن في بداية حياتك هناك بعض النقاط التي يجب أن تنتبه لها: 

1-هناك قاعدة أساسية لأي ممارسة، وهي موافقة الطرفين ورغبتهما في ممارسة فعل جنسي معين. فيجب أن يكون هناك اتفاق واضح وموافقة بين أي شريكان، وإلا تسمى العلاقة "عنف جنسي". 

2- كونك تحت السن القانوني، يجعل أي فعل جنسي من شخص بالغ معك  شكل من أشكال العنف الجنسي الذي يكون له تبعاته القانونية والاجتماعية على الشخص البالغ. فاحذر من الاستغلال الذي قد تتعرض له أو من الاندفاع في علاقات جنسية. هذا لا يعني أن رغبتك الجنسية غير حقيقية أو أنها منقوصة، ولكن مازلت في سن صغير.

3- يصاحب التغييرات التي تمر بها، الرغبة في الانجذاب العاطفي والوقوع في الحب. يمكنك البحث عن فتاة تحبها من سنك وتناسبك، لتتشاركا معاً اكتشافكما للحياة. 
للمزيد عن التعارف:

 https://lmarabic.com/love-and-relationships/infographic-how-to-approach-someone-you-like 

أنصحك بالتأني في حياتك وعدم الاندفاع وراء شعورك بالرغبة في تجربة الجنس أو المتعة مع شريك حتى تصل إلى السن الذي يمكنك أن تتخذ فيه قرارات مبنية على تقييم واقعي للموقف. 

للمزيد عن الغرام في المراهقة: 
https://lmarabic.com/love-and-relationships/love-during-puberty-5facts

ولـ 15 طريقة لممارسة إمتاع الذات: 
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

نتمنى لك حياة سعيدة. 

’أطـــهَـرُ أنـــوَاع الــحُــــبْ:

{ انْ تُحِــبَ شَخْصـــاً وأنـتَ تعْــــلمْ أنـــّهُ لَـــن يَكـــونَ مُـلــكَك ولا مِــــن نصـــيبك }»

{ وَلكـِـن تظَــلّ تُحـــبّهْ ... وَتُحِـــبْ أنْ تَـــراهُ سَـــعِـيداً } ...

~ فقـــــط لأنّــك ~

تُحِـــبُّـــه

إضافة تعليق جديد

Comment

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.